جديد لعبة فول قايز موبايل !! نزول ليغ اوف ليجيندز موبايل و شراكة باتل برايم | اخبار الجوال

جديد لعبة فول قايز موبايل !! نزول ليغ اوف ليجيندز موبايل و شراكة باتل برايم | اخبار الجوالجديد لعبة فول قايز موبايل !! نزول ليغ اوف ليجيندز موبايل و شراكة باتل برايم | اخبار الجوال

اليوم سنتحدث عن جديد اخبار لعبة فول قايز للجوال و كذلك عن نزول العاب جديدة من بينها لعبة ليغ اوف ليجيندز المنتظرة و العاب اخرى جديدة !!



في مفاجأة كبيرة و غير متوقعة خلال الايام القليلة فقط نزلت لعبة ليغ اوف ليجيندز موبايل رسميا على متجر جوجل بلاي لبعض الساعات و توصلت باشعار رسمي ان لعبة لم تعد متاحة للتسجيل المسبق، لكن سرعان ما قامت الشركة باغلاقها من جديد و عودتها الى التسجيل المسبق، الشركة تحدث رسميا عن هذا الخطأ التقني و بررته بانها واجهت مشكل في نشر اللعبة لكل الدول التي سبقت و ان ذكرتها سابقا من بينها الدول الاوروبية و دول الشرق الاوسط و شمال افريقيا و الكثير، ايضا سنتحدث اليوم رسميا عن جديد اخبار لعبة فول قايز موبايل و وصول موسم جديد في اللعبة في 15 من هذا الشهر، ايضا سنتطرق الى نزول لعبة جديدة تحمل اسم Just Cause Mobile و شراكة ضخمة بين كل من لعبة باتل برايم و لعبة Cyberpunk 2077 الجديدة، كل هذا و اكثر سنتعرف عليه في مقطع اخبار الجوال لهذا الاسبوع.


للتسجيل في ليغ اوف ليجيندز موبايل : من هنا

للتسجيل في Just Cause Mobile : من هنا

لمشاهدة طريقة تشغيل فول قايز مجانا : من هنا

للتحميل لعبة باتل برايم : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -