العاب اوفلاين تقدر تلعبها مع اصدقائك بدون نت او بالبلوتوث !! العاب قوية جدا !

العاب اوفلاين تقدر تلعبها مع اصدقائك بدون نت او بالبلوتوث !! العاب قوية جدا !

الكثير يبحث عن العاب مع الاصدقاء للاندرويد تشتغل بدون انترنيت او باستعمال بالبلوتوث، اليوم سأقدم لكم العاب قوية من هذا النوع !!


تعد العاب الاوفلاين على الجوال الملجئ الوحيد للاشخاص الذين لا يتوفرون على انترنيت، لاكن هناك العاب اخرى توفر لك ميزة الاوفلاين و تمكنك كذلك من اللعب مع اصدقائك سواء عن طريق واي فاي وهمي دون الحاجة الى انترنيت او باستعمال خاصية البلوتوث التي تتوفر في كل الاجهزة الحالية.

اليوم سأقدم لكم 4 العاب قوية اوفلاين و تستطيع لعبها انت و اصدقائك بدون مشاكل : اللعبة الاولى تحمل اسم Battle of agents لعبة TPS قوية جدا بها اطوار اوفلاين مع البوتات و بها امكانية دعوة اصدقائك اوفلاين و تجربة كل من طور الحرب العادي او طور الزومبي مثل لعبة كود تماما.


اللعبة الثانية تحمل اسم Virtua Tennis لعبة تنس خرافية جدا تأتي بجرافيك قوي و تستطيع هيا الاخرى تجربتها مع اصدقائك عن طريق البلوتوث بدون مشاكل، اللعبة الثالثة تأتي باسم King of karts لعبة تشبه ماريو كارت الشهيرة جدا و تقدم لك سباقات كرتونية غريبة بعص الشيئ، و في الاخير نصل الى اللعبة الرابعة تحمل اسم Asphalt 8 التي تعد من افضل ما تم انتاجه من طرف شركة Gameloft.


للتحميل لعبة Battle Of Agents : من هنا

للتحميل لعبة Virtua Tennis : من هنا

للتحميل لعبة King of karts : من هنا

للتحميل لعبة Asphalt 8 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -