هذه الالعاب للاندرويد اختفت مباشرة بعد الاعلان عنها !! مصير لعبة Vive le Football ؟

هذه الالعاب للاندرويد اختفت مباشرة بعد الاعلان عنها !! مصير لعبة Vive le Football ؟

هذه الالعاب للاندرويد اختفت مباشرة بعد الاعلان عنها !! مصير لعبة Vive le Football ؟


اليوم سأقدم لكم بعض العاب الاندرويد التي اختفت بشكل مفاجئ و غريب جدا بعدما قمنا بتجربتها قبل اشهر، العاب نزلت للاندرويد في سنة 2021 !!


بعد بداية سنة 2021 تم طرح العاب قوية جدا هي الافضل في تاريخ العاب الهاتف بشكل عام، بحيث هناك العاب متنوعة بين العاب كرة القدم و العاب الباتل رويال و العاب الحرب و غيرها من الانواع الاخرى، لكن اليوم سأقدم لكم 3 العاب فقط نزلت خلال سنة 2021 و اختفت مباشرة بعدها :

اللعبة الاولى : Farlight 84


من افضل العاب الباتل رويال التي تم الاعلان عنها في سنة 2021 من دون شك و احد الالعاب الفريدة من نوعها بحيث تتميز بجيمبلاي مختلف عن جميع العاب الباتل رويال مثل ببجي و فري فاير و كود موبايل و غيرها من الالعاب، بحيث تأتي بعالم مستقبلي و سيارات طائرة و العديد من الاشياء الاخرى.


اللعبة الثانية : Vive Le Football


من اقوى العاب كرة القدم التي قمنا بتجربتها مع بداية سنة 2021 في نسخة تجريبية و اختفت بعد انتهاءها مباشرة و الشركة لحد الساعة لم تتحدث عنها او تقدم جديد اخبارها او اي شيئ، لهذا فمصير هذه اللعبة مجهول حاليا.


اللعبة الثالثة : Global Offensive Mobile


هذه اللعبة قامت بنسخ و لصق لكل شيئ مجهود في لعبة CS GO MOBILE سواء خرائط اللعب و الجيمبلاي بشكل عام و حتى الجرافيكس شبيه جدا بهذه اللعبة، هذه الاخيرة نزلت على متجر جوجل بلاي لفترة تتراوح بين الاسبوعين تقرييا و تم بعدها مباشرة حذفها من المتجر و مصير هذه اللعبة سيكون مثل لعبة Area F2 و Battle Prime و العاب اخرى نزلت في السابق.

للتسجيل في Global Offensive Mobile : من هنا

للتسجيل في Farlight 84 : من هنا

رابط مشاهدة مؤتمر NetEase : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -