هذه افضل العاب الاندرويد الجديدة لسنة 2021

هذه افضل العاب الاندرويد الجديدة لسنة 2021

هذه افضل العاب الاندرويد الجديدة لسنة 2021


اليك افضل العاب الاندرويد 2021، العاب جديدة و قوية جدا لكل من نظام الاندرويد و الايفون كذلك، من بينها العاب حرب و العاب ترفيه بعضها اونلاين و الاخر اوفلاين !!


اللعبة الاولى : Secret Neighbor


اصدار جديد من لعبة الجار النفسية للتو تم طرحه من شركة Tinybuild الذي نشرت معنا اول اصدار قبل سنتين تقريبا، لعبة مميزة و تأتي اون لاين اي يمكنك دعوة اصدقائك و تجربة هذا الاصدار معا، اللعبة مع الاسف موجودة فقط بالنسبة للايفون و لم يتم نشر نسخة الاندرويد بعد.

اللعبة الثانية : Endless Nightmare


اصدار جديد من هذه اللعبة للتو نزل قبل ايام قليلة، لعبة مميزة جدا و تأتي بقصة رعب كأنك تلعب Resident Evil تماما، اللعبة اوفلاين بطبيعة الحال و لا تحتاج الى الانترنيت اطلاقا و تأتي بحجم يصل الى 250 ميجا.


اللعبة الثالثة : Battle Prime


لعبة نزلت قبل سنتين تقريبا و لكن تغيرت بشكل كبير في تحديثها الاخير الذي اضاف للعبة ميزة المنظر الاول و اصبحت تشبه لعبة كود في طريقة لعبها تماما، اي لا ننسى ان لعبة باتل برايم تأتي بجرافيك قوي جدا و هو الافضل بين كل العاب الحرب الموجودة حاليا.

اللعبة الرابعة : Gangs Town Story


لعبة عالم مفتوح جميلة جدا و تأتي بقصة لعبة كأنك تلعب لعبة GTA تماما، بحيث يمكنك عمل مهمات في الخريطة و التحرك بكل حرية في خريطة اللعبة، هذه الاخيرة تأتي اوفلاين و بحجم 850 ميجا تقريبا.


اللعبة الخامسة : Farlight 84


من اقوى العاب الباتل الرويال الذي نزلت في سنة 2021 من دون شك، لعبة تأتي بعالم شبيه نوعا ما بأبيكس ليجندز موبايل و بجرافيك قريب من فورت نايت يعني مكس بين اشهر لعبتي باتل رويال و النتيجة هي امامك الان في لعبة Farlight 84 الذي تأتي اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

للتحميل لعبة Secret Neighbor للايفون : من هنا

للتحميل لعبة Endless Nightmare للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة Battle Prime : من هنا

للتحميل لعبة Gangs Town Story : من هنا

للتحميل لعبة Farlight 84 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -