افضل العاب اون لاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021

افضل العاب اون لاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021

افضل العاب اون لاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021


اليوم سأقدم لكم افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لسنة 2021 و العاب جدا قوية للجوال و ستستمتع من خلالها من دون شك !!


اللعبة الاولى : Lost Light


لعبة قوية جدا من تقديم شركة NetEase التي دائما ما تقوم بتنزيل العاب قوية في السوق، هذه اللعبة نزلت في الاشهر الماضية من خلال اصدار تجريبي، لكن الان حصلت على تحديث هو الاقوى على الاطلاق بحيث تمت اضافة خرائط جديدة بعالم مفتوح و صارت مثل ببجي تقريبا.

اللعبة الثانية : Happy Zone


لعبة باتل رويال جديدة بجرافيك كرتوني كأنك تلعب Among Us بطور الباتل رويال تماما، لعبة جدا ممتعة و تأتي بطريقة لعب مختلفة عن كل الالعاب التي سبق لك ان جربتها بهذا النظام.


اللعبة الثالثة : Crash Drive 3


لعبة جديدة نزلت في متجر جوحل بلاي كتسجيل مسبق و ستنزل انشاء الله في يوم 8 من هذا الشهر، ما يميز هذه اللعبة انها تأتي بطور الاونلاين بحيث يمكنك المشاركة في سباقات و فعليات مع اصدقائك حتى ان كانوا يلعبون على الحاسوب و الكونسول يمكنك اللعب معهم في نفس الجيم و هذا الشيئ فهو خرافي جدا.

اللعبة الرابعة : HazMob FPS


لعبة حرب FPS جدا جميلة نزلت خلال الايام الاخيرة و يمكنك الان يا صديقي الدخول و تحميلها، لعبة اونلاين و تضم خريطة عربية تحمل اسم مصر و تأتي بجيمبلاي قريب نوعا ما من لعبة CS GO.


اللعبة الخامسة : Marvel Future Revolution


لعبة عالم مفتوح جديدة من شركة NetMarble بشراكة مع Marvel التي قدمت لنا هذه اللعبة الاسطورية جدا، لعبة تأتي بمهام اسطورية و قصة لعب هي الافضل على الطلاق، كما انها تأتي اون لاين.

للتحميل لعبة Lost Light : من هنا

للتحميل لعبة Happy Zone : من هنا

للتحميل لعبة Crash Drive 3 : من هنا

للتحميل لعبة HazMob : من هنا

للتحميل لعبة Marvel Future Revolution : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -