افضل العاب 2021 للاندرويد و الايفون (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب 2021 للاندرويد و الايفون (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب 2021 للاندرويد و الايفون (اونلاين و اوفلاين)


اليوم سأقدم لكم افضل افضل 5 العاب 2021 للاندرويد و الايفون، هذه الالعاب فهي اونلاين و اوفلاين و تدعم الاجهزة الضعيفة و تأتي بحجم صغير.


خلال سنة 2021 تم طرح العديد من الالعاب القوية جدا، و لهذا سأقدم لكم 5 العاب جديدة لعام 2021 للاندرويد و ايضا للايفون.

اللعبة الاولى : BiBi World


لعبة ترفيهية بامتياز و تأتي بالعديد من الاطوار الممتعة جدا و من بينها طور يشبه الى حد كبير لعبة Fall Guys ، هذه اللعبة اون لاين و يمكنك دعوة اصدقائك و تجربتها معا و متأكد انها ستعجبكم، تأتي هذه اللعبة بحجم صغير جدا لا يتعدى 200 ميجا.

اللعبة الثانية : The Baby In Yellow


لعبة رعب قوية جدا اوفلاين نزلت خلال الاشهر القليلة الماضية و حققت ارقام جدا عالية على متجر جوجل بلاي، اللعبة تأتي بقصة لعب جميلة جدا بحيث عليك الاعتناء بطفل صغير في اثناء غياب والديه و هذا الطفل له تصرفات غريبة و مع مرور الوقت ستظهر حقيقته، لعبة  تشتغل بدون انترنيت و حجمها لا يصل الى 200 ميجا.


اللعبة الثالثة : Suicide Guy


لعبة محاكاة مسلية جدا و تأتي بفكرة لعب لم يسبق لي ان رأيتها في لعبة اخرى من قبل، بحيث تدور قصة اللعبة في احلام رجل ما و يجب عليك تجاوز العديد من المراحل لكي تستطيع الخروج من مخيلته، لعبة تأتي بحجم 1 جيجا و جرافيك قوي جدا.

اللعبة الرابعة : The Origin Mission


لعبة اكثر من اسطورية و احد اقوى الالعاب القادمة خلال سنة 2021، لعبة اتت بفكرة لعبة CS GO التي نقلت منها خرائط اللعب و الاسلحة و كل شيئ تقريبا و قامت باضافتها لهذه اللعبة، هذه الاخيرة نزلت في نسخة تجريبية خلال شهر يونيو الماضي و من المتوقع ان تنزل في نسخة جديدة خلال الاسابيع القادمة.


اللعبة الخامسة : Drive Simulator


لعبة تجمع بين محاكي الشاحنات و محاكي قيادة السيارة و بعض آلات الحرف و الكثير، لعبة اكثر من رائعة و تأتي بخريطة لعب كبيرة نوعا ما و مهام عديدة يمكنك تجاوزها، لعبة واقعية جدا و اذا كنت من محبي العاب القيادة فهذه اللعبة ستناسبك من دون شك، كما ان هذه الاخيرة تأتي بحجم اقل من 100 ميجا و اوفلاين بالتأكيد.

للتحميل لعبة BiBi World : من هنا

للتحميل لعبة The Baby In Yellow : من هنا

للتحميل لعبة Suicide Guy : من هنا

للتحميل لعبة The Origin Mission : من هنا

للتحميل لعبة Drive Simulator : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -