افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد لعام 2021 اون لاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد لعام 2021 اون لاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد 2021


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد 2021 اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، العاب تأتي بجرافيك عالي جدا و بعضها يشتغل على الاجهزة الضعيفة.


الكثير منكم يبحث عن العاب عالم مفتوح جديدة للاندرويد خلال سنة 2021 و لهذا سأقدم 5 العاب قوية جدا و هي الافضل على الاطلاق :

لعبة The Haven Star


من افضل العاب البقاء على قيد الحياة التي يمكنك تجربتها على هاتفك، لعبة يمكنك تجربتها لوحدك كما يمكنك دعوة اصدقائك و تجربتها معا في روم مشترك تقوم بانشاءه، لعبة ممتعة للغاية و تشتغل على جميع الهواتف تقريبا.

لعبة Marvel Future Revolution


لعبة عالم مفتوح جديدة نزلت خلال الفترة الاخيرة من طرف شركة Marvel التي ابدعت كثيرا في لعبتها هذه، بحيث تأتي بجرافيك و طريقة لعب كأنها لعبة خاصة بجهاز البلايستيشن 4، هذه الاخيرة تأتي بقصة لعب قوية جدا و بطور اون لاين يمكنك تجربته مع اصدقائك.


لعبة My Time At Portia


لعبة استكشاف قوية نزلت خلال الايام الماضية بخريطة لعب كبير جدا و بمهام عديدة يمكنك عملها، اللعبة تشبه نوعا ما لعبة ماين كرافت بحيث يجب عليك صناعة اسلحة و البحث عن موارد و بناء منزل و مستلزماتك الاساسية.

لعبة Tales From The Wasterland


لعبة حرب TPS جديدة للتو نزلت هي الاخرى و تأتي بنفس طريقة اللعب الموجودة في لعبة Lost Light مع وجود بعض التغييرات، لعبة تأتي بجرافيك جدا عالي مع انها في مرحلة تجريبية و لم يتم نشرها في متجر جوجل بلاي لجميع الدول.


لعبة Grand Criminal Online


احد افضل الالعاب التي نزلت في سنة 2021 و التي تأتي كشبيهة نوعا بلعبة GTA V ONLINE بحيث انه يمكنك اللعب في عالم من دون تواجد لاعبين حقيقيين كما يمكنك الدخول في عالم مع لاعبين اخرين او انشاء روم و دعوة اصدقائك اليها، لعبة ممتعة جدا و بها مهام و اشياء عديدة.

للتحميل لعبة The Haven Star : من هنا

للتحميل لعبة Marvel Future Revolution : من هنا

للتحميل لعبة My Time At Portia : من هنا

للتحميل لعبة Tales From The Wasterland : من هنا (متاحة لدولة التايلند فقط)

للتحميل لعبة Grand Criminal Online : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -