أفضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد بجرافيك عالي لعام 2021

أفضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد بجرافيك عالي لعام 2021

العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2021


تعد العاب محاكاة الواقع للاندرويد من الالعاب التي يبحث عنها الجميع، لهذا سأقدم لكم اليوم اقوى 5 العاب محاكاة هي الافضل على الاطلاق خلال سنة 2021.


افضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2021


خلال سنة 2021 تم اصدار العديد من العاب محاكاة الواقع التي تأتي بجرافيك عالي جدا و تحاكي العاب شهيرة، لهذا سأقدم لكم 5 العاب هي الافضل على الاطلاق .

لعبة Truck Simulator Pro Europe


الكثير يبحث عن لعبة تشبه نوعا ما محاكي الشاحنات الاصلية على الحاسوب، هذه اللعبة تقدم نفس التجربة لكن على الهاتف و تأتي بجرافيك مميز للغاية و بالعديد من المدن الذي يمكنك زيارتها، اللعبة بها العديد من الشاحنات الذي يمكنك شراءها و تخصيصها حسب الشكل الذي تريده، كذلك تتوفر هذه الاخيرة على محطات لاصلاح الشاحنة و ملئ البنزين و كذلك يجب ان تنتبه لموضوع الاكل و التعب الضروريين جدا.

لعبة Police Patrol Simulator


لعبة محاكي شرطي المرور الرهيبة جدا و الاول من نوعها على الهاتف، هذه اللعبة جدا ممتعة و تأتي بفكرة انك تعمل شرطي و تتجول في المدينة لكي تبحث عن بعض مخالفي القانون سواء الاشخاص الذي يقودون سيارتهم بسرعة فائقة او اشخاص يحملون اشياء ممنوعة، بحيث يمكنك اعطائهم مخالفات مالية او حجزهم.


لعبة Drive Simulator


لعبة تجمع بين محاكي الشاحنات و قيادة السيارة، ببحيث تأتي بجرافيك جيد جدا و جيمبلاي هو الافضل بين كل الالعاب الاخرى، هذه اللعبة تضم العديد من المستويات التي يمكنك تجاوزها سواء باستعمال الشاحنة لتوصيل بعض البضائع لمدن اخرى او مهام اخرى خاصة بالسيارة او الات الحفر و الكثير.

لعبة Junkyard Builder


لعبة محل التعديل الجديدة على الهاتف، التي من خلاله تقوم بالتعديل على السيارات و اصلاحها و العديد من المهام المتنوعة في اللعبة، تأتي هي الاخرى بجرافيك عالي و بجيمبلاي مميز للغاية.


لعبة Car Simulator 2


لعبة تشبه نوعا ما في طريقة لعبها سلسلة العاب GTA، بحيث لديك مدينة كبيرة يمكنك التجول فيها و هناك العديد من المهام الموجود كالعمل كشرطي او في سيارات اجرة و العديد من الاشياء الاخرى، في هذه اللعبة يمكنك شراء منازل و سيارات و اسلحة التي ستساعدك في بعض المهام.

للتحميل لعبة Truck Simulator Pro Europe : من هنا

للتحميل لعبة Police Patrol Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Drive Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Junkyard Builder : من هنا

للتحميل لعبة Car Simulator 2 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -