موعد نزول Vive Le Football لهواتف الاندرويد و الايفون رسميا من NetEase

موعد نزول Vive Le Football لهواتف الاندرويد و الايفون رسميا من NetEase

موعد نزول لعبة Vive Le Football


اليوم سنتحدث عن موعد نزول لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون والكمبيوتر كذلك و ذلك بعد الاعلان الرسمي الذي نشرته شركة NetEase.


بعد نزول لعبة Vive Le Football في بداية سنة 2021 من طرف شركة NetEase، الكثير اندهش من قوة هذه اللعبة و الاشياء الاسطورية التي توفرها، بحيث تأتي بطور مهنة مدرب من افضل ما يكون و يحاكي الواقع في كل التفاصيل، كذلك هناك مباريات اونلاين و طور تصنيفي و كرة قدم الشوارع و الكثير من الاطوار الاخرى.


شركة NetEase قامت بتنزيل اصدارين بيتا قصد التجربة، الاول كان مفتوح لكل المستخدمين تقريبا و استطاع الكل تجربته بدون ايت مشاكل، الاصدار الثاني كان مخصص فقط ل 800 شخص حول العالم و لم يجربه الى عدد قليل جدا من الاعبين.


متى تنزل لعبة Vive le Football


نشر احد العاملين في شركة NetEase رسالة جديدة في جروب الديسكورد الخاص باللعبة و أكد من انه خلال يوم 20 من أغسطس القادم ستنزل اللعبة رسميا لهواتف الاندرويد والايفون و كذلك على الكمبيوتر، كذلك اذا ذهبت للموقع الرسمي الخاص باللعبة ستجد انها ستنزل في يوم 20 من أغسطس القادم مثلما ذكر هذا الشخص تماما.

بالنسبة لطريقة تحميل هذا الاصدار، فيجب ضروري جدا ان تقوم بعمل التسجيل من خلال موقع اللعبة الرسمي الذي ستجده في الاسفل، بحيث تختار نوع جهازك سواء اندرويد او ايفون او كمبيوتر و تدخل الايميل الخاص بك لكي تتوصل برسالة من الشركة مع رابط التحميل و كل الاشياء الضرورية.

للتسجيل في لعبة Vive Le Football : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -