تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد النسخة العربية الجديدة

تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد النسخة العربية الجديدة

تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد النسخة العربية الجديدة


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد الاصدار الجديد الذي للتو نزل على متجر جوجل بلاي و يدعم بعض البلدان العربية.


قامت شركة Resapwn رسميا بطرح الاصدار الجديد من لعبة Apex Legends Mobile الذي سيكون متاح بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ابتداءا من يوم 21 من سبتمبر، بحيث ان هذا الاصدار سيكون متاح لبعض الدول فقط و هما كل من دولة مصر و تركيا و كولومبيا و المكسيك و البيرو.

النسخة القادمة من لعبة Apex Legends Mobile ستكون هي الاخرى عبارة عن اصدار تجريبي محدد لفترة معينة من الزمن و لن تتعدى الاسبوعين على اقصى تقدير، ايضا من المرشح في هذا الاصدار ان يتم حل المشاكل التي واجهها الاعبين في النسخ السابقة كظهور بعض التقطعات و الاق الغير اعتيادي في اللعب، ايضا هناك مشاكل اخرى كارتفاع البينغ الذي يجعل اللعبة تقوم باخراجك من الجيم بسببه، هناك الكثير من المشاكل الاخرى التي يجب ضروري حلها لكي تصبح اللعبة جاهزة للطرح الرسمي بالنسبة لكل الدول.


لعبة Apex Legends Mobile فهي نسخة قوية من العاب الباتل رويال القادمة للهاتف و لكنها تحتاج لبعض الاشياء المهمة جدا و هي اضافة خاصية التحكم في جودة الرسوميات التي فعليا جعلت الكثير من الاشخاص لا يستطيعون تجربتها لانها تتطلب مواصفات عالية و يجب ان تتوفر على هاتف ذو 4 جيجا فما فوق لكي تجربها و هو الشيئ الذي اراه مبالغ فيه بشكل كبير جدا.


تحميل Apex Legends Mobile للاندرويد


اللعبة متاحة لبعض الدول في العالم كما سبق و ان ذكرت لكم من بينها دولة عربية واحدة و هي مصر، بالنسبة للدول الاخرى فيجب عليهم تحميلها من متجر خارجي و استعمال VPN يدعم اللعبة لكي يستطيع تجربتها بدون مشاكل، هذه الخطوة سترفع من البينغ لديك اكثر و لكنه سيكون بامكانك تجربة هذا الاصدار انت ايضا.

حجم اللعبة يتعدى 1 جيحا اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

رابط التسجيل Apex Legends Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Apex Legends Mobile النسخة الجديدة : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

للتحميل لعبة رعب جديدة Ice Scream 5 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -