تحميل لعبة Battlefield Mobile الرسمية لهواتف الاندرويد من شركة EA

تحميل لعبة Battlefield Mobile الرسمية لهواتف الاندرويد من شركة EA

تحميل Battlefield Mobile للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Battlefield Mobile للاندرويد النسخة التجريبية الاولى التي قامت شركة EA بطرحها الان.


قامت شركة EA رسميا بطرح النسخة التجريبية الاولى من لعبتها القوية Battlefield Mobile، هذه الاخيرة التي تم الاعلان عنها قبل أسابيع قليلة و تم تحديد موعد نزولها في بداية فصل الخريف اي نهاية شهر سبتمبر او بداية شهر اكتوبر من هذه السنة، و هو ما تم فعليا و اللعبة الان اصبحت متاحة للتحميل و التجربة بالنسبة لكل الاشخاص الذي يملكون هواتف تشتغل بنظام الاندرويد.

لعبة Battlefield Mobile تم طرحها لجميع الدول الان و يمكنك تشغيلها بدون ان تحتاح الى تطبيقات VPN و غيرها من البرامج، بحيث كل ما عليك سوى الذهاب للرابط الموجود اسفله ثم تحميل هذا الاصدار و تشغيله على هاتفك، اللعبة تتوفر على طور واحد الان اونلاين ضد لاعبين اخرين في خرائط متنوعة و بتوفر سيارات و دبابات يمكنك استعمالها.


بالنسبة للجميبلاي و الجرافيك فاللعبة تأتي بشكل شيئ للغاية و بعيدة بشكل كلي عن النسخة التي كان الجميع يتوقعها، جيمبلاي جدا سيئ كأنها لعبة حرب من تصميم شركة للتو قد بدأت في تصميم الالعاب و ليست شركة EA الشهيرة جدا، اللعبة تدعم كل هواتف الاندرويد و اذا كنت تملك هاتف ذو 2 جيحا رام راح تشتغل لديك اللعبة بدون مشاكل.

هناك بعض المشاكل الكثيرة الموجودة في هذا الاصدار، اولها كثرة القلتشات التي ستواجهها بشكل مستمر، كذلك هناك مشكل ارتفاع البيتغ الذي يتجاوز 300ms و هو الشيئ الذي سيجعلك تعاني في تجربتك لهذا الاصدار الذي يعد نسخة الفا فقط و ليست حتى البيتا.


تحميل لعبة Battlefield Mobile للاندرويد


كما قلت فاللعبة متاحة لجميع الدول حول العالم الان و يمكنك تحميلها من الرابط الموجود اسفله، اما بالنسبة لمتجر جوجل بلاي فاللعبة لحد الساعة غير متوفرة هناك و قد تنزل في وقت لاحق.

حجمها الكلي يصل الى 600 ميجا تقريبا و متوفرة فقط بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد في الوقت الحالي.

رابط لعبة Battefield Mobile من متجر جوجل بلاي : من هنا

للتحميل لعبة Battlefield Mobile : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -