موعد نزول لعبة Grand Theft Auto The Trilogy للاندرويد من Rockstar Games

موعد نزول لعبة Grand Theft Auto The Trilogy للاندرويد من Rockstar Games

موعد نزول Grand Theft Auto The Trilogy


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Grand Theft Auto The Trilogy الجديدة للاندرويد والايفون من شركة Rockstar Games.


الاعلان عن Grand Theft Auto The Trilogy


قامت شركة Rockstar Games رسميا بطرح لعبتها الجديدة و التي تحمل اسم Grand Theft Auto The Trilogy التي تجمع بين كل السلاسل الاسطورية السابقة التي تم انتاجها، بحيث ان اللعبة الجديدة ستجمع بين كل من لعبة GTA Vice City و GTA San Andreas و GTA 3، كل هذه الالعاب فهي اسطورية و حققت ارقام ستبقى دائما موجودة في تاريخ الالعاب و هي السبب في نقل مجال الالعاب الى مستوى اعلى.

شركة Rockstar Games اعلنت عن لعبتها الجديدة Grand Theft Auto The Trilogy من خلال بوسط جديد على موقعها الرسمي و ذكرت ان اللعبة الجديدة ستنزل على كل من نظام البلايستيشن سواء الجيل القديم او الجيل الجديد، ايضا سنتزل على كل من الحاسوب و Nintendo Switch و على الهاتف كذلك لكل من نظام الاندرويد و الايفون.


الشركة ذكرت كذلك ان لعبة Grand Theft Auto The Trilogy ستأتي بشكل مختلف عن الالعاب القديمة و انها ستقوم بالاعلان عن كل التفاصيل و معلومات جديدة تخص هذه اللعبة في قادم الاسابيع، اللعبة و حسب ذكر الشركة ستأتي بجرافيك و جيمبلاي محسن عن النسخ السابقة للشركة مما جعل الكثير متحمس الان لنزولها الذي سيكون بداية جيل جديد من العاب العالم المفتوح الخاصة بالهاتف.


موعد نزول Grand Theft Auto The Trilogy


شركة Rockstar Games و من خلال موقعها الرسمي اعلنت ان لعبة Grand Theft Auto The Trilogy ستنزل على كل من نظام الاندرويد و الايفون في النصف الثاني من سنة 2022 و ان هناك الكثير من التفاصيل التي سيتم الاعلان عنها مستقبلا.

اللعبة ستأتي بطور اوفلاين بالتأكيد و هناك احتمالية ان يتم العمل على طور اونلاين جديد سيكون ضربة قوية جدا لكل الالعاب الاخرى من الشركة التاريخية Rockstar Games.

رابط التسجيل في Grand Theft Auto The Trilogy : من هنا

للتحميل لعبة Modern Gun : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -