موعد نزول لعبة PES 2022 MOBILE رسميا من شركة Konami

موعد نزول لعبة PES 2022 MOBILE رسميا من شركة Konami

موعد نزول PES 2022 MOBILE للاندرويد


في هذا المقال سنتحدث عن موعد نزول لعبة PES 2022 MOBILE الرسمية من شركة كونامي لكل من هواتف الاندرويد والايفون و التي ستشهد تغييرات تاريخية.


الاعلان الرسمي عن PES 2022 MOBILE


بعدما تم طرح لعبة PES 2022 رسميا بالنسبة لأجهزة الحاسوب و الكونسول سواء القديمة كجهاز PS4 و كذلك الجديدة كجهاز PS5، الان حان دور نسخة الموبايل التي يترقب الجميع نزولها و التي كشفت عنها شركة كونامي من خلال صفحة رسمية على موقعها الخاص و ذكرت العديد من المعلومات المهمة و التسريبات القوية.

لعبة PES 2022 و بعد نزولها على الحاسوب و الكونسول لقيت انتقادات سلبية للغاية و أصبحت مثل الاضحوكة في مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك بعد ظهور قلتشات غريبة جدا خصوصا في وجوه الاعبين المشهورين كالاعب ميسي و كريستيانو رونالدو و الكثير من القلتشات التي جعلت وراد مواقع التواصل الاجتماعي تتفاعل معها بشكل سلبي و هذا الشيئ فعليا يدمر اللعبة بشكل عام.


هذا ليس كل شيئ في الموضوع بل حصلت لعبة PES 2022 على اسوء تقييم للعبة ما على منصة STEAM في التاريخ و بهذا فالوضع قد ازداد سوءا عن السابق و شركة كونامي تحتاح الى التحدث حول هذا الموضوع، ليس اليوم و من خلال هذا المقال سنركز على نسخة الموبايل التي تم الاعلان عنها كما قلت في موقع شركة Konami التي ذكرت معلومات مهمة و موعد نزولها المتوقع و الكثير.

موعد نزول PES 2022 MOBILE و تسريبات حصرية


ذكرت شركة كونامي من خلال موقعها الرسمي ان لعبتها الجديدة PES 2022 MOBILE ستأتي عبارة عن تحديث جديد للعبة PES 2021 MOBILE و ليست لعبة جديدة كما توقع الكثير، و بهذا فمن المتوقع ان تكون هناك تغييرات ليست بالكبيرة عن اخر اصدار.


ايضا تحدتث شركة Konami عن بعض الهواتف التي تستطيع تشغيل لعبة PES 2021 MOBILE الان و لن يكون بامكانها تجربة الاصدار القادم PES 2022 MOBILE بعد التحديث، بحيث ان هواتف 2 جيجا التي تلعب بأقل اعدادات ممكنة الان سيكون من المستحيل ان تشتغل لديهم اللعبة بعد وصول التحديث.

ايضا ميزة قوية ستصل للعبة PES 2022 MOBILE خلال فصل الصيف و تتعلق بميزة Crossplay الذي سيتيح لك اللعب من خلال نسخة الهاتف ضد اصدقائك الذين يلعبون على الحاسوب و الكونسول كذلك.

اما بخصوص موعد نزول لعبة PES 2022 MOBILE فشركة Konami قد اعلنت من خلال موقعها كذلك انه خلال فصل الخريف سيتم طرح نسخة الموبايل، غالبا سيكون الموعد الرسمي بين نهاية شهر اكتوبر الحالي او شهر نونبر القادم كأقصى تقديم ممكن، خلال هذه الفترة التي ذكرتها لكم الان سيتم رسميا طرح لعبة PES 2022 MOBILE لكل من هواتف الاندرويد و الايفون.

رابط مصدر الخبر : من هنا

للتحميل لعبة WarStrike : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -