تحميل لعبة Racing Master للاندرويد النسخة العالمية من جوجل بلاي

تحميل لعبة Racing Master للاندرويد النسخة العالمية من جوجل بلاي

تحميل Racing Master للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Racing Master للاندرويد النسخة الجديدة التي تم طرحها رسميا على متجر Google Play و على Testflight بالنسبة للايفون.


قامت شركة NetEase خلال شهر مارس الماضي بطرح لعبة سباق سيارات جديدة تحمل اسم Racing Master، هذه اللعبة تأتي بجرافيك عالي كأنها لعبة للكونسول او الحاسوب و ليست نسخة مخصصة لأصحاب الهاتف، اللعبة حققت ضجة كبيرة انذاك و تم طرحها لبعض الدول على متجر جوجل بلاي قصد التجربة لانها كانت مليئة بالأخطاء و القلتشات التي كانت متوقعة.

اللعبة عادت الان من جديد في نسخة بيتا تجريبية ثانية لجميع الدول بالنسبة للاندرويد و يمكنك الان تجربتها على هاتفك بدون مشاكل، اللعبة تتوفر على جميع الاطوار التي تجعل منها لعبة السيارات رقم واحد كطور السباق اونلاين ضد لاعبين حقيقيين اخرين و يمكنك دعوة اصدقائك و منافسة بعضكم البعض و هناك كذلك طور التيم الذي من خلالها تسابق تيم اخرى منافسة.


لعبة Racing Master تتوفر كذلك على طور تدريبي للاشخاص الذي للتو قاموا بتجربة اللعبة لاول مرة من اجل معرفة طريقة السباق الصحيحة و الحيل التي ستجعلك تفوز، ايضا لا ننسى اهم طور في اللعبة و أفضلهم بالتأكيد و هو طور Ranked الذي من خلاله تنافس اقوى الاعبين اونلاين و ذلك حسب تقييمك بالتأكيد بحيث في البداية ستواجه لاعبين ضعفاء و كلما ارتفع الليفل الخاص بك ستواجه لاعبين اقوى.

اللعبة من انتاج الشركة العملاقة NetEase التي اعتمدت على المحرك الاسطوري Unreal Engine 4 في انتاجها لهذه اللعبة و هو ما انعكس ايجابيا عليها و كذلك لا يجب ان ننسى جودة الرسوميات التي فعليا تأتي كأنها لعبة خاصة بأجهزة الكونسول.


تحميل Racing Master للاندرويد


لعبة Racing Master تم طرحها بشكل رسمي على متجر Google Play بالنسبة لهواتف الاندرويد و يمكنكم جميعا الدخول و تحميلها من خلال الرابط الموجود اسفله، اللعبة تأتي بحجم اكثر من 5 جيجا و تتطلب هاتف ذو مواصفات متوسطة او قوية لكي تشتغل لديك بدون تقطعات.

اما بالنسبة للايفون فاللعبة تم طرحها على خدمة Testflight لكل من دولة الولايات المتحدة الأمريكية و دولة كندا، على ان يتم طرح النسخة العالمية في وقت اخر بعد اغلاق هذا الاصدار.

للتحميل لعبة Racing Master للاندرويد من المتجر : من هنا

للتسجيل في Racing Master : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -