موعد نزول لعبة Gangstar New York للاندرويد و تسريبات حصرية

موعد نزول لعبة Gangstar New York للاندرويد و تسريبات حصرية

موعد نزول لعبة Gangstar New York للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة Gangstar New York الجديدة للاندرويد من شركة Gameloft الغنية عن التعريف والتي ستقوم بطرح لعبة عالم مفتوح قوية جدا.

الاعلان عن لعبة Gangstar New York للاندرويد


في مفاجأة قوية جدا من شركة Gameloft، تم رسميا الاعلان عن لعبة Gangstar New York الجديدة التي ستنزل على كل من نظام الحاسوب و الموبايل سواء كان يشتغل بنظام الاندرويد او الايفون كذلك، هذه اللعبة التي نزلت قبل اسابيع للتسجيل المسبق و قد تم نشر اول مقطع دعائي لها من طرح شركة Gameloft التي اظهرت من خلال بعض اللقطات من داخل هذا الاصدار الذي سأتي بالعديد من الاضافات و سيكون متشابه تماما مع لعبة GTA ONLINE الموجودة سلفا على الحاسوب.

لعبة Gangstar New York او لعبة Gang Domination كما يعرفها الجميع مع ان هذا الاسم تم التخلي عنه من طرف الشركة و لهذا السبب قامت بحذف تريلر هذه اللعبة و لم تتكلم عن ذلك اطلاقا.

لعبة Gangstar New York قد نزلت رسميا في نسخة الفا مغلقة على موقع الرسمي الذي تم عمله من طرف الشركة لكي تقوم بعمل التسجيل المسبق في هذا الاصدار و تستطيع تجربته بمجرد نزوله، ايضا تم طرح اول مقطع دعائي تم تسريبه من طرف شركة Gameloft.

تسريبات لعبة Gangstar New York للاندرويد


كل هذه الاخبار كانت مجرد تذكير لكي تعلم قصة هذه اللعبة من البداية، الشيئ الجديد الان و الرسمي حولها هو ان اللعبة نزلت رسميا على منصة ستيم الخاص بالحاسوب و يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال الرابط الموجود اسفله، شركة Gameloft نشرت مقطع تريلر جديد لهذه اللعبة و كشفت عن صور من داخلها لاول مرة، نسخة الحاسوب ستكون نسخة قوية جدا سواء من خلال جودة الجرافيكس الذي يعد اسطوري للغاية و كذلك الشركة ركزت على المدينة التي تأتي كأنها نسخة Cyberpunk باسم جديد.

لعبة Gangstar New York الجديدة هذه ستكون عالم مفتوح بطبيعة الحال اون لاين مثل لعبة GTA 5 Online تماما بحيث سيكون بامكانك دعوة اصدقائك و الدخول في مهام اون لاين مع بعض، صراحة لعبة خرافية و اتمنى ان يتم طرح نسختها التجريبية في اقرب وقت ممكن لكي نتعرف اكثر على هذه اللعبة التي من خلال ما رأيته في الصور الرسمية الذي تم تسريبها على منصة ستيم فإنها لعبة ستكون نقلة نوعية سواء على الحاسوب او على الهاتف.


موعد نزول لعبة Gangstar New York للاندرويد


بالنسبة لموعد نزول لعبة Gangstar New York، فلحد الساعة ليس هناك اي تاريخ محدد لذلك من طرف الشركة، لاكن بما ان اللعبة نزلت رسميا على متجر Steam، فإن التاريخ قد اقترب بشكل كبير جدا و شخصيا اتوقع ان تنزل هذه اللعبة انشاء الله في شهر ديسمبر المقبل او في شهر يناير من سنة 2022.

بالنسبة للاشخاص المهتمين بلعبة Gangstar New york الخاصة بالهاتف سواء للنظام الاندرويد او الايفون، فسأترك لكم رابط التسجيل اسفل هذا المقطع، ضروري جدا ان تكون متسجل لكي لا تفوتك فرصة تجربة هذه اللعبة الاسطورية على هاتفك.

رابط لعبة Gangstar New York : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -