تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون الاصلية بالتعليق العربي

تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون الاصلية بالتعليق العربي

تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون الاصلية على المتجر بتوفر خاصية التعليق العربي لأول مرة.

الاعلان عن فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون


نزلت لعبة فيفا 22 موبايل رسميا الان لكل من هواتف الاندرويد و الايفون على كل من متجر ابل ستور و جوجل بلاي، اللعبة تأتي بالعديد من الميزات و الخصائص التي تمت اضافتها لاول مرة كخاضية التعليق العربي و تحسين كبير في جودة الرسوميات.

اللعبة جدا جميلة خصوصا مع وجود خاصية اللعب ضد الاصدقاء في مبارة عادية 11 ضد 11 التي تعد افضل طور يمكنك تجرته من دون شك، كذلك و بالنسبة للاضافات في هذا الاصدار، فكل الاشياء التي كانت موجودة في نسخة بيتا التي نزلت قبل أشهر من الان، فهي موجودة كذلك في هذا الاصدار مثل خاصية تغيير الكاميرا من داخل اللعبة و هي الميزة الجميلة جدا.

صراحة اصدار كامل لاول مرة منذ سنوات كثيرة من شركة EA و الان من الممكن ان نقوم بدعوتها بأفضل لعبة كرة قدم يمكنك تجربتها على هاتفك في سنة 2022، خصوصا مع اضافة التعليق العربي الذي لا يوجد في لعبة كرة قدم اخرى متاحة على الهاتف.


تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد والايفون


لكي تقوم بتحميل لعبة فيفا 22 موبايل على هاتفك الاندرويد او الايفون، فما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله و تحميل النسخة المناسبة لهاتفك من المتجر الرسمي، ثم بعدها ستطلب منك اللعبة تحميل بعض الملفات بحجم 20 ميجا لكي تكتمل بشكل كلي.

بعد تحميل الملفات و الدخول، يجب عليك تجاوز سلسلة من المهام التدريبية و بعدها سيكون بإمكانك اللعب بكل حرية، اول شيئ انصحك بعمله هو رفع اعدادات الجرافيك اذا كان هاتفك جيد و خاصة ميزة 60 اطار في الثانية التي ستعطيك السلاسة في اللعب بشكل جدا ملحوظ، كذلك اذا كنت ترغب في تحميل التعليق العربي، فهو موجود بطبيعة الحال و تقوم بتحمليه بحجم 400 ميجا تقريبا.

للتحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة فيفا 22 للايفون : من هنا

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 مارس 2022 في 6:38 م

    العربي

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 11 أبريل 2022 في 11:13 ص

      عايز احمل اللعبة

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -