افضل العاب اوفلاين بدون نت للاندرويد لعام 2022

افضل العاب اوفلاين بدون نت للاندرويد لعام 2022

افضل العاب اوفلاين (بدون نت) للاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب اوفلاين للاندرويد التي يمكنك تجربتها على هاتفك بدون نت في سنة 2022.

الكثير يبحث عن العاب اوفلاين تستطيع ان تلعبها بدون نت في اي مكان، لهذا اليوم قررت ان اقدم لكم افضل 5 العاب اوفلاين بدون نت للاندرويد في سنة 2022.

لعبة NextGen Truck Simulator 


نبدأ مع اللعبة الاولى و التي تحمل اسم NexGen Truck Simulator، لعبة شاحنات مميزة للغاية و تتوفر على العديد من الاطوار الممتعة جدا، بحيث هناك طور القصة الذي من خلاله تتجاوز بعض المراحل الخاصة بركن الشاحنة و توصيل بضائع الخ، هناك كذلك طور العالم المفتوح الذي يمكنك التجول فيه بكل حرية بدون قيود و به هو الاخر مهام نقل بضائع و الكثير من الاشياء الاخرى، اللعبة تتوفر على العديد من الشخصيات و الشاحنات التي يمكنك شراءها و تعديلها بالتأكيد، كذلك هناك طور اونلاين الذي ستتم اضافته في قادم التحديثات.

لعبة The Curse of Emily


اللعبة الثانية تحمل اسم The Curse of Emily، لعبة رعب جميلة جدا تجمع بين اكتشاف الاسرار و كذلك مواجهة إمرأة تقوم بإخفاء عائلتها، اللعبة بها مهام ممتعة و كذلك لقطات رعب قوية جدا، اللعبة اوفلاين بشكل كامل و لا تحتاج ابدا الى الانترنيت.

لعبة CutOff Online Racing


اللعبة الثالثة تحمل اسم CutOff Online Racing، لعبة عالم مفتوح من اجمل ما يكون حيث لديك مهام القصة الممتعة جدا و كذلك هناك اطوار السباق سواء اوفلاين مع اصدقائك عن طريق واي فاي وهمي او عن طريق الانترنيت اونلاين، اللعبة بها العديد من السيارات الواقعية التي يمكنك شراءها و تعديلها حسب الشكل الذي تريده، اذا كنت تبحث عن لعبة عالم مفتوح اوفلاين، فهذه اللعبة هي الخيار الاول من دون شك.


لعبة Dead Triangle


اللعبة الرابعة تحمل اسم Dead Triangle، لعبة قصة ممتعة جدا حيث تدخل في حرب ضد الزومبي من اجل تحصيل الموارد و كذلك انقاد بعض الاشخاص، لعبة رائعة اذا كنت تبحث عن لعبة شوتر اوفلاين، حيث ان هذه الاخيرة لا تحتاج الى الانترنيت اطلاقا.

لعبة MMA Fighting Clash


اللعبة الخامسة تحمل اسم MMA Fighting Clash، الكثير يرغب في تحميل و تجربة العاب مصارعة تأتي بجرافيك رائع و بدون نت، هذه اللعبة تجمع بين كل الخصائص و اكثر من ذلك، بحيث تأتي هذه اللعبة بكل من طور الاوفلاين و الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك، كذلك هناك كل من مباراة ضد لاعب عشوائي وهناك طور البطولات التي تنافس من خلالها لاعبين اونلاين بالتأكيد.

للتحميل لعبة NextGen Truck Simulator : من هنا

للتحميل لعبة The Curse of Emily : من هنا

للتحميل لعبة CutOff Online Racing : من هنا

للتحميل لعبة Dead Triangle : من هنا

للتحميل لعبة MMA Fighting Clash : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -