تحميل لعبة Hello Neighbor Diaries لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Hello Neighbor Diaries لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Hello Neighbor Diaries للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Hello Neighbor Diaries للاندرويد والايفون، النسخة الاصلية و الرسمية من شركة TinyBuild التي نزلت على المتجر.

قامت شركة TinyBuild رسميا بطرح لعبة Hello Neighbor Diaries او الجار الكريه كما يسميها الكثير منكم، هذه اللعبة تأتي بقصة لعب من اجمل ما يكون و تختلف بشكل كامل عن النسخة الاولى التي نزلت قبل سنوات من الان.

شرح لعبة Hello Neighbor Diaries للاندرويد


لعبة Hello Neighbor Diaries تأتي بقصة لعب مختلفة بعض الشيئ عن النسخة الاولى الاصلية كما قلت و لكن الهدف فهو واحد تقريبا، حيث يجب عليك التسلل لمنزل الجار و اكتشاف كل الاسرار الموجودة دون ان يتم كشفك، لعبة جميلة جدا بها اكشن مو طبيعي خصوصا ان هذا الاصدار الذي نزل الان به منزل مطور جدا بوجود كاميرات في كل مكان و اذا تم كشفك يتم اغلاق كل الابواب و يتم الامساك بك من طرف هذا الجار.

اللعبة تأتي بجيمبلاي حميل جدا محسن بشكل كبير عن النسخة الاولى بالتأكيد، كذلك الجرافيكس قد تم رفعه بشكل ملحوظ و تمت اضافة خاصية 60 اطار في الثانية التي تعطيك سلاسة كبير جدا في اللعب، بشكل عام اللعبة جميلة جدا خصوصا انها تأتي اوفلاين و لا تحتاج أبدا الى الانترنيت لكي تشتغل معك.


شخصيا كنت اتمنى ان تنزل نسخة Secret Neighbor لهواتف الاندرويد التي تأتي اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء ستكون افضل بكثير عن هذا الاصدار الذي يأتي اوفلاين بشكل كامل، بالنسبة للاشخاص الذي يتسائلون حول نزول لعبة Secret Neighbor، فمع الاسف الشديد هذه اللعبة لا اظن انها ستنزل على الاندرويد خصوصا ان هذا الاصدار تم طرحه للتو في الايام الاخيرة.

تحميل لعبة Hello Neighbor Diaries للاندرويد والايفون


لكي تقوم بتحميل لعبة Hello Neighbor Diaries، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تقوم بتحميلها مباشرة على هاتفك الاندرويد من المتجر الرسمي او من متجر اخر اذا كانت غير متوفر في بلدك، اللعبة تأتي بحجم 1.2 جيجا بالنسبة للاندرويد و تشتغل اوفلاين اي بدون انترنيت.

رابط لعبة Hello Neighbor Diaries : من هنا

للتحميل لعبة Hello Neighbor Diaries : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -