تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 الاصلية لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 الاصلية لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 للاندرويد التي تعد من افضل العاب محاكي الشاحنات التي يمكنك تجربتها على هاتفك في سنة 2022.

شهدت الايام الاخيرة نزول لعبة تحمل اسم Truckers Of Europe 3، هذه اللعبة تشبه لعبة محاكي الشاحنات الموجودة على الحاسوب بمميزات رهيبة جدا.

شرح لعبة Truckers Of Europe 3 للاندرويد


لعبة Truckers of Europe 3 لها اجزاء على سابقة على المتجر لكنها لا تصل الى ما يقدمه هذا الجزء الاخير بالتحديد الذي يأتي بجرافيك و جيمبلاي قريب جدا من لعبة محاكي الشاحنات الاصلية الموجودة سلفا على الحاسوب.

اللعبة تأتي بحجم 300 ميجا تقريبا و هو الحجم الذي ادهشني كثيرا مقارنة بما تقدمه هذه اللعبة، بحيث بعد الدخول للعبة لأول مرة تقوم بشراء اول شاحنة في اللعبة و تدخل مباشرة في المدينة التي قمت باختيارها حيث تبدأ في اخد المهام و توصيل البضائع الي مدن أخرى، اللعبة تأتي بكل من المنظرين الثالث و الاول، و هذا الاخير يأتي بكاميرا حرة حيث يمكنك تحريكها في اي مكان.

اللعبة بها مدن مصغرة مثل لعبة محاكي الشاحنات الاصلية و بها كل من محطات البنزين و محطات الاستراحة من اجل النوم، كذلك لا ننسى ان اللعبة تأتي عالم مفتوح تقريبا حيث يمكنك التجول في كل الخريطة بكل حرية و بدون ان تتوفر على مهمة لتأديتها.


لعبة Truckers Of Europe 3 تأتي اوفلاين بشكل كامل الان و اتمنى لو يتم اضافة طور الاونلاين في ما بعد ستكون حركة قوية جدا حيث سيكون بامكانك اللعب مع اصدقائك و التنقل مع بعض في مختلف المدن المتوفرة، ايضا هناك بعض المشاكل التي يجب على الشركة حلها كمشكلة الاق و التقطيع التي ستواجهها بشكل مستمر، غير ذلك فاللعبة من افضل العاب المحاكاة و انصحك بتحميلها على هاتفك خصوصا انها تأتي بحجم صغير جدا.

تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 للاندرويد


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Truckers Of Europe 3 على هاتفك الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تحميل اللعبة مباشرة من متجر جوجل بلاي بحجم 300 ميجا تقريبا، حيث ان كل الميزات الرهيبة التي توجد باللعبة و حجمها فقط 300 ميجا و تشتغل على كل الهواتف تقريبا حتى ان كان هاتفك ضعيف.

اللعبة تأتي اوفلاين و تشتغل بدون انترنيت بدون ايت مشاكل.

للتحميل لعبة Truckers Of Europe 3 : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -