تحميل لعبة Vice Online للاندرويد افضل لعبة حياة واقعية اونلاين

تحميل لعبة Vice Online للاندرويد افضل لعبة حياة واقعية اونلاين

تحميل لعبة Vice Online للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Vice Online للاندرويد التي تقدم افضل طور حياة واقعية اونلاين مع امكانية اللعب انت و اصدقائك.

شهدت الايام الاخيرة ظهور اقوى لعبة عالم مفتوح جديدة تحمل اسم Vice Online، هذه اللعبة تقدم افضل تجربة لعب يمكنك الحصول عليها اذا كنت من محبي العاب الحياة الواقعية و تريد لعبة تستمتع من خلالها مع اصدقائك.

لعبة Vice Online تقدم افضل تجربة لعب تحاكي الحياة الواقعية في كل شيئ تقريبا، هذه اللعبة تأتي اونلاين مع امكانية اللعب سواء ضد لاعبين عشوائيين او ضد اصدقائك و ايضا تأتي بمهام واقعية يمكنك عملها في اللعبة.

بعد تحميل و تثبيت اللعبة على هاتفك، تبدأ في انشاء شخصيتك الرئيسية و عمل لها تعديل بشكل الذي تريده بطبيعة الحال، بعدها تكتب ID الخاص بك الذي يمكنك إرساله لاصدقائك من اجل ان يرسلوا لك دعوة في قائمة الاصدقاء، بعدها تشتري اول سيارة خاصة بك حيث تتوفر هذه اللعبة على عدد كبير جدا من السيارات التي يمكنك شراءها بكل سهولة و ذلك عن طريق العمل في اشياء سأشرحها لكم كذلك.

اللعبة تدعم امكانية اللعب مع الاصدقاء و يمكنك دعوة كل اصدقائك كما يمكنك كذلك الدخول في لوبي عشوائية بتوفر لاعبين حقيقين معك في كل مكان.


من مميزات هذه اللعبة انها تتوفر على عدد كبير جدا من المهام الواقعية التي يمكنك العمل فيها و تحصيل عملة اللعبة التي ستمكنك من شراء سيارات او طائرات او باخرات او البسة او اسلحة و العديد من الاشياء الاخرى الموجودة في اللعبة، بالنسبة للمهام فهناك كل من سياقة سيارة أجرة و هناك العمل في مهام توصيل المال للبنوك و هناك العمل الحر و الكثير من الاشياء الاخرى الموجودة في الخريطة، اختر اي مهمة تريدها و قم بعملها بدون مشاكل، اللعبة تتوفر كذلك على خاصية الشات الصوتي بالتأكيد الذي يمكنك من التواصل مع جميع الاعبين بكل حرية، كذلك اللعبة بها خاصية الهاتف التي يمكنك من خلالها فتح خاصية قتل الاعبين الاخرين و الدخول في صراعات بالاسلحة مثل لعبة GTA V Online تماما.

تحميل Vice Online للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Vice Online على هاتفك الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط اسفله سيحولك مباشرة لموقع تحميل اللعبة سواء من متجر جوجل بلاي او من متجر اخر، تقوم بتحميلها على هاتفك بحجم 350 ميجا تقريبا و يمكنك انذاك الاستمتاع بها بدون ايت مشاكل و بدون ان تحتاج الى اي شيئ اخر.

بالمجمل فإن لعبة Vice Online تقدم جيمبلاي اسطوري جدا مع انها لا تزال في مراحلها التجريبية الاولى و مع ذلك هناك لاعبين اونلاين في كل مكان و اللوبي دائما مملوء عن اخره بسبب روعة الجيمبلاي الذي تقدمه لك لعبة Vice Online.

رابط لعبة Vice Online : من هنا

للتحميل لعبة Vice Online : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • علي
    علي 2 فبراير 2023 في 8:56 م

    وين الروابط مال العبه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -