موعد نزول لعبة Assassin's Creed Codename Jade للاندرويد والايفون

موعد نزول لعبة Assassin's Creed Codename Jade للاندرويد والايفون

موعد نزول Assassin's Creed Codename Jade للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Assassin's Creed Codename Jade الخاصة بهواتف الاندرويد والايفون و التي تم الكشف عنها رسميا.

قامت شركة Ubisoft بالاعلان الرسمي عن سلسلة من العابها الجديدة التي ستنزل سواء على الهاتف او على الحاسوب و الكونسول بطبيعة الحال، هذه الالعاب حرفيا تقدم تجربة لعب من اروع ما يكون و سترفع من جودة هذه السلسلة الاسطورية التي لطالما قمنا بتجربتها في السابق.

نبدأ اول شيئ بالتكلم عن لعبة Assasin Creed Codename Jade، هذه الاخيرة التي قد تم رسميا الاعلان عنها في مؤتمر شركة Ubisoft الذي اقيم قبل ايام من الان و كذلك من خلال مقطع دعائي رسمي تم استعراضه في المؤتمر، يبين لقطات من داخلها و عالم اللعبة المفتوح حسب ذكر الشركة بنفسها، هذه ليست اللعبة الوحيدة القادمة للموبايل بل هناك لعبة ثانية من هذه السلسلة سيتم رسميا وضعها في خدمة Netflix Games و ستأتي مدفوعة مع الخدمة بالتأكيد.

رأيك الكثير من الاشخاص تحدثوا عن هذه اللعبة التي تأتي عالم مفتوح و لكن شخصيا لا اريد الحكم عليها من خلال هذا المقطع البسيط الذي لا يبين و لا ثانية واحدة من الجيمبلاي الرسمي الذي سنلعبه نحن في نسخة الهاتف هذه، لهذا اظن ان معالم هذه اللعبة غير واضحة الى ان نشاهد مقطع الجيمبلاي لكي نحكم بنفسنا عن مدى جودتها.


موعد نزول Assassin's Creed Codename Jade للاندرويد والايفون


اللعبة قد تم الاعلان عنها رسميا الان لكل من هواتف الاندرويد والايفون و لكن لم يتم تحديد الموعد المخصص لطرحها بعد، لكن الشركة في المقطع الدعائي الخاص باللعبة قد ذكرت انها قادمة قريبا للموبايل، يعني قد هناك احتمال ان تنزل في نسخة تجريبية في الاشهر الاخيرة من هذه السنة و يتم طرحها في اصدار عالمي بعد بداية سنة 2023، هذه توقعات فقط و قد يختلف موعد نزولها كثيرا عن ذلك.

يمكنكم عمل التسجيل المسبق للعبة من خلال الرابط اسفله، لكي تحصل على فرصة تجربة اللعبة منذ صدورها في اليوم الاول.

رابط التسحيل في Assassin's Creed Codename Jade : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -