افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022 (اونلاين / اوفلاين)

افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022 (اونلاين / اوفلاين)

افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022


موضوع اليوم سيكون حول العاب جديدة لهواتف الاندرويد والايفون تأتي سواء اونلاين او اوفلاين، العاب رهيبة جدا بعضها يتوفر كذلك على مايك للتكلم.

في هذا المقال، سأقدم لكم 5 العاب جديدة لكل من هواتف الاندرويد والايفون تأتي سواء اونلاين او اوفلاين و يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك في اي مكان.

لعبة Rainbow Six Siege Mobile


نبدأ مع اللعبة الاولى التي تحمل اسم Rainbow Six Siege Mobile، لعبة أسطورية نزلت رسميا على المتجر الان لبعض الاعبين قصد التجرية، اللعبة تحسنت بشكل رهيب جدا عن اخر اصدار و هو الشيئ الذي يدعوا للتفاؤل بشكل كبير عند نزول اللعبة في اصدارها العالمي د، اللعبة تأتي بنفس جيمبلاي و شخصيات و خرائط نسخة الحاسوب و هو الشيئ الذي خلق الحماس لدى كل الاعبين.

لعبة Six.A Raider Mission


اللعبة الثانية تحمل اسم Six.A Raider Mission، لعبة تأتي بكل من طور الحرب العادي و طور الباتل رويال في لعبة واحدة واحدة بطريقة لعب مغايرة شيئ ما عن باقي العاب هذا النوع، حيث تأتي بأغرب طريقة نزول الى ماب اللعب سبق لي رأيتها من قبل و هي عن طريق منطاد يمكنك التحكم به بشكل يدوي و اختيار المكان الذي تريد النزول فيه بالضبط، اللعبة جميلة جدا تشبه لعبة ببجي نوعا ما مع بعض التعديلات بالتأكيد.

لعبة Drive Zone Online


اللعبة الثالثة تحمل اسم Drive Zone Online، لعبة قديمة بعض الشيئ و لكنها لا تزال تحصل على تحديثات متواصلة الى يومنا هذا، حيث مؤخرا تمت اضافة خريطة كبيرة جدا كعالم مفتوح بتواجد لاعبين اخرين الاونلاين في كل مكان، حيث يمكنكم الدخول في سباقات مشتركة كما يمكنكم القيام بالعديد من التحديات الاخرى الموجودة، شخصيا انصحكم بتجربتها لانك فعليا لن تندم.


لعبة Rogue Company Mobile


اللعبة الرابعة تحمل اسم Rogue Company Mobile، لعبة أسطورية هي الاخرى نزلت في نسخة تجريبية على المتجر و استطعت ان اقوم بتجربتها لكم في مقطع سابق ستجدونه في القناة، اللعبة حرفيا من بين اقوى العاب الحرب و من الالعاب التي سيكون لها جمهورها الخاص بالتأكيد، خصوصا انها تأتي بجودة عالية جدا.

لعبة Last Hope 3


اللعبة الخامسة تحمل اسم Last Hope 3، لعبة تأتي اوفلاين حيث تبدأ في الدخول في العديد من المراحل و قتل كل الزومبي الموجودين من اجل النجاح في المرحلة، اللعبة ممتعة و حماسية بشكل لا يصدق و من الالعاب التي انصحك بتجربتها خصوصا اذا كنت من محبي العاب الاوفلاين.

كانت هذه افضل 5 العاب جديدة معنا اليوم، يمكنكم تحميل جميع هذه الالعاب من خلال الروابط اسفله.

للتحميل لعبة Rainbow Six Siege Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Six.A Raider Mission : من هنا

للتحميل لعبة Drive Zone Online : من هنا

للتحميل لعبة Rogue Company Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Last Hope 3 : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -