موعد نزول كود وار زون موبايل للاندرويد والايفون من Activision

موعد نزول كود وار زون موبايل للاندرويد والايفون من Activision

موعد نزول كود وار زون موبايل للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون موعد نزول وار زون موبايل للاندرويد والايفون النسخة الاصلية التي تم الكشف عنها رسميا من طرف شركة Activision.

قامت شركة Activision رسميا بالاعلان عن نسخة وار زون موبايل التي قامت بتنزيلها رسميا على المتجر و كذلك نشرت مقطع تريلر و تم تسريب كل الاطوار الموجودة في اللعبة و كذلك لا ننسى موعد نزول اللعبة و الكثير.

اللعبة أصبحت متاحة للتسجيل المسبق الان الذي انصحكم جميعا بعمله، من خلال الرابط الموجود اسفله، اللعبة ستأتي بكل الاطوار التي كنا نحلم باضافتها، حيث ستتوفر على طور الباتل رويال بالتأكيد اضافة لكل من طور Multiplayer كذلك و عدد من الاطوار الاخرى التي ستكون عبارة عن Event بين فترة و اخرى، يعني هذا الشيى فعليا سيقتل كود موبايل بشكل مباشر و الشركة تريد ان تجعل لعبتها هذه هي اللعبة الاولى الكاملة على الموبايل. 

الهواتف المدعومة في كود وار زون موبايل


تم رسميا تسريب المواصفات التقنية التي يجب ان تتوفر في هاتفك لكي تستطيع تشغيل اللعبة سواء بأقل او بأعلى الاعدادات.

حيث يجب ان تتوفر على 4 جيحا رام و اندرويد 10 فما فوق و معالج متوسط الاداء بداية من Snapdragon 730G، هذه المواصفات ستشغل لك اللعبة بأضعف جرافيك و ب 30 اطار في الثانية.

ايضا يجب ان تتوفر على 6 جيحا رام فما فوق و معالج قوي كمعالج Snapdragon 865 لكي تستطيع تشغيل اللعبة بإعدادات Medium و 60 اطار في الثانية، يعني المواصفات المطلوبة جدا عالية و اللعبة في الغالب ستشتغل بأعلى الاعدادات فقط على عدد محدد جدا من الهواتف التي تأتي بمواصفات عالية جدا بداية من 8 جيحا رام و معالج قوي جدا.

ايضا بخصوص هواتف الايفون، فاللعبة تشتغل على هاتف ايفون 7 فما فوق.


شخصيا لم اكن اتوقع هذا الشيى و لكنه امر واقعي من ناحية اخرى حيث ان اللعبة ستأتي في خريطة لعب جدا كبيرة بتوفر 120 لاعب حسب التسريبات و هذا الشيئ يتطلب هاتف قوي المواصفات لكي يشغل لك اللعبة بدون لاق و تقطعات، ايضا اللعبة لن تأتي بتوفر البوتات اطلاقا اي ان اللوبي سيكون بها 120 لاعب حقيقي مثل نسخة الحاسوب و الكونسول مما سيجعل الفوز في اللعبة اكثر من صعب.

موعد نزول وار زون موبايل للاندرويد والايفون


بالنسبة لموعد نزول لعبة مود وار زون موبايل على كل من هواتف الاندرويد والايفون، فالشركة تحدتث رسميا في هذا الامر و اعلنت انه رسميا اللعبة سيتم طرحها في العديد من النسخ التجريبية خلال هذه السنة، أما بالنسبة للنسخة العالمية التي ينتظرها الجميع، فاللعبة ستنزل في سنة 2023 في وقت ستقوم الشركة بتحديده لاحقا.

اللعبة لقيت حماس كبير جدا في مؤتمر COD NEXT و هذا الشيئ يدل على مدى اهتمام الاعبين بهذا الاصدار الذي من المفترض ان يحقق نجاح كبير جدا في جميع أنحاء العالم.

رابط لعبة وار زون موبايل : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • صا يا عو ص
    صا يا عو ص 11 مارس 2023 في 10:46 م

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -