تحميل لعبة Project BloodStrike لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Project BloodStrike لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل Project BloodStrike للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Project BloodStrike للاندرويد والايفون النسخة الرسمية التي طرحها رسميا من شركة NetEase.

نبدأ مع اللعبة الأسطورية من شركة NetEase التي تحمل اسم Project Blood Strike، هذه اللعبة تأتي حرفيا بكل ميزات لعبة وار زون موبايل مع لمسة سحرية لم اتوقع حدوثها شخصيا و هي ان الشركة لم تقم باضافة البوتات في اللعبة و هو الشيئ الذي لم أراه لاول مرة في اي لعبة نزلت سابقا على الهاتف.

اللعبة بعد تحميلها و تثبيتها على هاتفك، تبدأ في تجاوز المهام التدريبية الاولى التي تكتشف من خلالها المميزات و من ابرز الاشياء الموجودة هي خاصية Load Out و هي عبارة عن اسلحة تقوم بتخصيصها في القائمة الرئيسية بالشكل الذي تريده و تحصل عليها في داخل الجيم، ايضا هناك خاصية UAV و خاصية عمل Revive لنفسك عن طريق شراء الخاصية من الشوب و يمكنك تخصيص الاسلحة و شراء العديد من المستلزمات الاخرى.

اللعبة كما ذكرت تأتي بلوبي مكونة فقط من الاعبين الحقيقيين و لا وجود لأي بوت في اللعبة و هو الشيئ الذي حرفيا يعطي جو تنافسي كبير جدا حيث تعلم ان العدو سيكون كذلك شخص يعرف كيفية اللعب و لن تقتله بتلك السهولة، اللعبة تأتي كذلك بخاصية الإعادة للحياة مثل الطور الشهير الموجود في كود كذلك.

شخصيا و بدون ايت مجاملات، لم استمتع في لعبة اي باتل رويال خلال السنة الاخيرة الى ان جربت هذه اللعبة الذي حرفيا بها جو غير طبيعي و صورة مختلفة عن الالعاب الإعتيادية التي تقدم لك فوز مجاني عن طريق وجود البوتات في كل مكان.


تحميل Project BloodStrike للاندرويد والايفون


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Project BloodStrike على هاتفك الاندرويد فيمكنك الان تحميلها من متجر جوجل بلاي و ذلك عن طريق تشغيل برنامج VPN على دولة الفيليبين، و الدخول لرابط اللعبة الموجود في الاسفل، هناك طريقة ثانية سهلة جدا و هي تحميل اللعبة مباشرة من متجر اخر.

ايضا بالنسبة لهواتف الايفون فيمكنكم كذلك تحميلها و تجربتها ايضا، ستجدون جميع روابط التحميل في الاسفل، ايضا هذه اللعبة فهي نسخة تجريبية الان و سيتم اغلاقها في 27 من هذا الشهر، لهذا سارع الان لكي لا تفوتك الفرصة.

رابط لعبة Project BloodStrike من جوجل بلاي : من هنا

للتحميل لعبة Project BloodStrike من متجر اخر : من هنا

للتحميل لعبة Project BloodStrike للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -