تحميل لعبة فيفا 23 موبايل الاصلية للاندرويد والايفون

تحميل لعبة فيفا 23 موبايل الاصلية للاندرويد والايفون

تحميل فيفا 23 موبايل للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل فيفا 23 موبايل النسخة الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون من شركة EA.

في مفاجأة كبير جدا، قامت شركة EA بطرح النسخة التجريبية بيتا من لعبة فيفا 23 موبايل الرسمية على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم جميعا تجربتها فقط بإبتاع الخطوات البسيطة التي سأشرحها لكم اليوم.

بعد تحميل اللعبة و تثبيتها على هاتفك للعبة تقوم باختيار فريقك المفضل و تأخد بكج به مجموعة كبيرة من الاعبين الاقوياء تقدم لك الشركة بالمجان لكي تجرب هذا الاصدار، ايضا ما اعجبني في هذا الاصدار ان الشركة وضعت خيار التعليق العربي كذلك و يمكنك تحميله بحجم 400 ميجا تقريباً.

شركة EA وضعت جميع الاطوار الشهيرة سواء اطوار تقوم بتجربتها بفرق واقعية و هناك طور الاونلاين ضد اشخاص حقيقيين سواء بفرق واقعية او بفريقك الخاص.

بالنسبة الجيمبلاي و الاشياء الجديدة في هذا الاصدار، فاللعبة مع الاسف الشديد لم تتغير و لو حتى بشيئ بسيط جدا، حرفيا نفس اللعبة بنفس كاميرات اللعب و نفس الجرافيكس و كل شيئ، شركة EA استعجلت هذه السنة في تنزيل لعبتها الجديدة لانها تعلم ان ما في شيئ جديد سوى تغيير القائمة الاولى فقط.


تحميل فيفا 23 موبايل للاندرويد والايفون


حيث هناك طريقيتن سواء تحميلها من متجر جوجل بلاي عن طريق تشغيل تطبيق VPN على دولة كندا او تقوم بتحميلها مباشرة من رابط خارجي، سأترك لكم جميع الروابط اسفل هذا الفيديو، اللعبة بعد تحميلها لن تشتغل لديك الى انت مشغل تطبيق VPN في الخلفية، كذلك اللعبة تأتي بحجم 120 ميجا و تقوم بتحميل 100 اخرى من داخل للعبة لكي تشتغل.

بالنسبة للايفون فاللعبة غير متوفرة الان و من المتوقع ان تنزل في الاسابيع المقبلة كذلك.

المهم كل روابط تحميل اللعبة ستجدونها في الاسفل، يمكنكم تحميل و تجربة اللعبة الان على هاتفك الاندرويد.

للتحميل فيفا 23 موبايل : من هنا

 للتحميل فيفا 23 موبايل من متجر اخر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -