موعد نزول لعبة Gangstar New York للاندرويد (سبب التأخير)

موعد نزول لعبة Gangster New York للاندرويد (سبب التأخير)

موعد نزول Gangstar New York للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Gangstar New York لكل من هواتف الاندرويد و الايفون من طرح الشركة العملاقة Gameloft.

لاشك ان لعبة Gangstar New York تعد من اقوى العاب العالم المفتوح التي تم طرحها مع نهاية سنة 2021 و الكل توقع انها ستكون المفاجئة القوية في سنة 2022، خصوصا ان شركة Gameloft اعلنت كذلك بأن لعبتها ستكون متاحة على الموبايل لكل من نظام الاندرويد و الايفون.

الحماس حرفيا وصل للقمة خصوصا ان اللعبة تم طرحها على الحاسوب بجيمبلاي قريب من لعبة CyberPunk بمهام و قصة جدا قوية، لكن سرعان ما تم اغلاق هذا الاصدار و الشركة وضعت بأن موعد نزولها سيتم الكشف عنه مستقبلا و لحد الساعة لم يتم الاعلان عن اي شيئ، فعليا اغرب شيى رأيته في حياتي ان شركة بحجم لعبة Gameloft تقوم بطرح لعبة استغرقت منها سنوات من العمل بهذا الشكل و تقوم باغلاقها و تختفي بهذا الشكل لمدة اكثر من سنة بدون الاعلان عن اي شيء.

السبب الرئيسي لم يتم الكشف عنه لحد الساعة و لكن الكثير من المصادر تؤكد ان هناك مشاكل واجهتها الشركة سواء تخص بالحقوق و غيرها من الاشياء جعلتها تتأجل او قد يتم الغاءه نهائيا، لاكن شخصيا و من خلال توقعي فاللعبة لا تزال لديه امل لكي تعود، لانه لم يتم حذفها من متجر ستيم لحد الساعة و هو ما يجعل الامل موجود دائما.


موعد نزول Gangstar New York للاندرويد والايفون


لحد الساعة شركة Gameloft لم تتحدث عن نزولها منذ ان تم اغلاق نسخة الحاسوب التجريبية على ستيم، و لهذا من المتوقع ان تكون هناك اخبار خلال نهاية هذه السنة او السنة المقبلة، اللعبة كذلك قد يتم الغاءها اذا كانت واجهة الشركة مشاكل كبيرة في الطرح.

صراحة لعبة رهيبة جدا لمن جربها في النسخة الاولى و تعطيك نفس احساس العاب GTA، عالم مفتوح حيث يمكنك التجول كيف ما تريد و مهام القصة القوية جدا و التي استمتعت من خلالها شخصيا، يمكنكم الان عمل التسجيل المسبق في اللعبة من خلال الرابط اسفله.

للتسجيل في لعبة Gangstar New York للموبايل : من هنا

للتحميل Gangstar New York الجديدة : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -