موعد نزول Need For Speed Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول Need For Speed Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول Need For Speed Mobile للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة Need For Speed Mobile النسخة الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون من انتاج Tencent Games.

بدأت قصة لعبة Need For Speed Mobile بعدما تسرب الجيمبلاي الخاص باللعبة قبل اكثر من 6 اشهر من الان و كانت انذاك اللعبة في اول مراحلها التجريبية، الجميع توقع انها ستكون لعبة رهيبة جدا خصوصا ان الجرافيك و اجواء اللعب بشكل عام تعد جدا رائعة و بأن منتج هذه اللعبة هو الشركة العملاقة Tencent Games التي لها العاب ناجحة جدا في هذا المجال.

بعد اختفاء اللعبة و اخبارها لمدة طويلة جدا، تم الان رسميا الاعلان عن النسخة التجريبية الجديدة منها التي ستنزل في الايام القليلة القادمة في اصدار صيني مخصص لبعض الاشخاص الذي قاموا بعمل التسجيل المسبق فيها، لهذا اذا كنت مهتم باللعبة و تريد ان تجربة هذا الاصدار فكل ما عليك سوى عمل التسجيل المسبق من خلال الرابط سأتركه لك في الاسفل.

اللعبة تم تسريب عدد كبير من صورها، هذه الصور تؤكد لك بأنها ستأتي بجودة عالية جدا و ستنافس الى حد كبير لعبة CarX Street التي ستنزل بدورها في شهر اكتوبر الحالي، شخصيا ارى ان لعبة Need For Speed Mobile لها فرصة كبيرة جدا الان خصوصا اذا أتت بأطوار ممتعة مثل التي توجد في نسخة الحاسوب.


موعد نزول Need For Speed Mobile للاندرويد والايفون


نمر الان مباشرة للتكلم عن موعد نزول Need For Speed Mobile الجديدة، حيث اذا ذهبت الى صفحة عمل التسجيل المسبق الخاصة بشركة Tencent Games، ستجد بأن هذه الاخيرة قد ذكرت ان اللعبة ستنزل في بداية شهر اكتوبر بالتحديد، لهذا تقربوا نزولها في اي يوم من الأيام القليلة القادمة، اللعبة ستحتاج الى تسجيل الدخول سواء بحساب Wechat او qq ، لهذا يجب ان تتوفر عليه من الان. 

يمكنكم بطبيعة الحال عمل التسجيل المسبق من خلال الرابط الموجود في الاسفل، اللعبة بطبيعة الحال ستكون متاحة لكل من هواتف الاندرويد و الايفون كذلك.

رابط التسجيل في Need For Speed Mobile : من هنا

رابط صفحة النسخة الصينية من Need For Speed Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Static Shift Racing من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Static Shift Racing من متجر اخر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -