افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون | اونلاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون | اونلاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون، العاب أسطورية للتو نزلت بالنسبة للهاتف يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك اونلاين.

لعبة Car Driving Online


لعبة عالم مفتوح رهيبة جدا حيث يمكنك التجول في كل المدينة بكل حرية و الدخول في سباقات مع لاعبين حقيقيين او مع اصدقائك التي يمكنكك دعوتهم بالتأكيد، لعبة جميلة جدا تتوفر على امكانية شراء سيارات و تعديلها و كذلك هناك خاصية شراء المنازل و تعديلها حسب الشركة الذي تريده، حرفيا من اروع الالعاب التي نزلت مؤخرا على الهاتف.

لعبة Soccer Star 2022


لعبة كرة قدم جديدة على الهاتف تأتي بجيمبلاي مختلف تماما عن كل باقي العاب هذا النوع، حيث تتوفر على بعض القدرات الخارقة لدى بعض الاعبين مثل التسديد الخارق و الكثير من الميزات الجميلة جدا و التي لن تجدها في اي لعبة اخرى، ايضا اللعبة حصلت رسميا على رخصة اضافة الاعبين الحقيقيين مثل الواقع و لهذا ستجد جميع الاندية و لاعبيها المعروفين.

لعبة MetaCity M


لعبة عالم مفتوح هي الاخرى نزلت في الايام الاخيرة، و تقدم تجربة لعب في MetaVerse حيث تعيش حياة واقعية في عالم اللعبة، سواء جمع المستلزمات الضرورية و كذلك محاربة بعض المخلوقات و شراء منازل و الكثير من الاشياء المدهشة صراحة، لعبة تأتي اونلاين بالتأكيد و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.


لعبة Parking Master Multiplayer 2


لعبة ركن السيارات الاسطورية صراحة و التي تطورت بشكل رهيب في هذا الاصدار، حيث ان هذه اللعبة تتوفر الان على عدة كاميرا للقيادة سواء المنظر الاول و المنظر الثالث و الكثير من الانواع الاخرى، ايضا ما اعجبني كثيرا هو انه في مرحلة تقوم بتغيير السيارة الخاص بك و بالتالي تجرب العديد من السيارات دون الحاجة لشراءها في اللعبة.

لعبة CarX Street


اكثر لعبة منتظرة على هواتف الاندرويد في هذا الشهر و من الالعاب التي تقدم تجربة لعب شبيهة بألعاب الكونسول تماما، هذه اللعبة قد نزلت سابقا على الايفون و من المنتظر نزولها على الاندرويد في هذا الشهر في اي يوم، لهذا قد بعمل التسجيل المسبق الموجود اسفله لكي لا تفوتك هذه اللعبة.

للتحميل لعبة Car Driving Online : من هنا

للتحميل لعبة Soccer Star 2022 : من هنا

للتحميل لعبة MetaCity M : من هنا

للتحميل لعبة Parking Master Multiplayer 2 : من هنا

للتسجيل في لعبة CarX Street : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -