موعد نزول Racing Master الاصلية للاندرويد والايفون من NetEase

موعد نزول Racing Master الاصلية للاندرويد والايفون من NetEase

موعد نزول Racing Master للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة Racing Master لهواتف الاندرويد والايفون النسخة الاصلية التي تم الكشف عنها من طرف شركة NetEase.

الكثير منكم يتذكر نزول لعبة Racing Master في سنة 2021، حيث نزلت في مفاجأة كبيرة جدا من شركة NetEase التي نزلتها انذاك في نسخة بيتا مفتوحة دون ان تقوم بعمل دعاية لها او اي شيئ اخر، اللعبة انذاك كانت تأتي بجيمبلاي جدا رهيب و لم نشهد مثله في اي لعبة اخرى خاصة بالموبايل، بعدها ظلت هذه اللعبة بين النسخ التجريبية التي كانت تنزل كل شهر تقريبا، الى ان اتت سنة 2022 و اختفت اخبار اللعبة بشكل كلي تقريبا الى ان نزلت مؤخرا في نسخة تجريبية صينية لم يجربها سوى عدد محدد من الشركة.

لكن الان انتهى هذا الشيئ و اللعبة تقريبا وصلت الى اخر نسخة تجريبية حيث تم الكشف رسميا عن موعد نزولها في النسخة العالمية و العديد من الاخبار الرسمية التي قامت شركة NetEase بتنزيلها على صفحة اللعبة الرسمية في موقع فيسبوك، حيث ذكرت الشركة بأن اللعبة ستأتي اول شيئ مجانية لكل الانظمة سواء للاندرويد و الايفون و بما في ذلك نسخة خاصة الحاسوب سيتم طرحها كذلك، و بأن اللعبة ستدعم رسميا يد التحكم و هو الشيى الذي سيجعلها حرفيا مثل العاب الكونسول.

الشركة ذكرت بأنها لا تزال تعمل على حقوق بعض السيارات التي يتم اضافتها للعبة بين كل فترة و اخرى و كذلك هذه الاخيرة تشتغل على بعض الاطوار كطور Ranked الذي ظهر في اخر اصدار للعبة و هو الطور الذي يجعلك تشارك في سباق تيمات 4 لاعبين ضد 4، حيث به اكشن و حماس مو طبيعي.


موعد نزول Racing Master للاندرويد والايفون


بالنسبة لموعد نزول لعبة Racing Master و هو الشيئ الاساسي في هذا الموضوع، شركة NetEase أكدت بأن اللعبة حاليا جاهزة بنسبة 80٪ و بأن موضوع الحقوق بالضبط هو ما يأخرها على طرح اللعبة بشكل عالمي و بأنهم يتوقعون انتهاء اللعبة بنسبة 100٪ بين نهاية هذه السنة و بداية السنة المقبلة انشاء الله، هذا هو الموعد المحدد لنزولها بشكل عالمي لكل من نظام الاندرويد و الايفون و كذلك على الحاسوب حيث سيكون هناك لعب مشترك و سيكون بإمكانك اللعب مع اصدقائك من نظام مختلف عن الذي تملكه.

شخصيا جدا متحمس لتجربتها و اتمنى ان تنزل في نهاية هذه السنة، يمكنكم الان جميعا عمل التسجيل المسبق في النسخة العالمية هذه من خلال الرابط اسفله.

للتسجيل في لعبة Racing Master : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -