تحميل لعبة Arena Breakout الاصلية للاندرويد على جوجل بلاي

تحميل لعبة Arena Breakout الاصلية للاندرويد على جوجل بلاي

تحميل Arena Breakout للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Arena Breakout للاندرويد من متجر جوجل بلاي النسخة الاصلية التي تم طرحها من طرح Tencent.

اعلنت شركة Tencent Games رسميا عن النسخة الإنجليزية الرسمية من لعبة Arena Breakout بعدما قامت بتنزيلها في العديد من النسخ الصينية سابقا التي لم يكن بامكاننا تجربتها انذاك، اللعبة حرفيا تعد من اقوى العاب الحرب لهذه السنة التي تقدم تجربة لعب مختلفة تماما و جرافيكس اسطوري جدا، حيث انه مؤخرا شهدت اللعبة تحسين قوي جدا في جميع النواحي و اصبحت كأنها لعبة على الحاسوب تقريبا. 

تحميل Arena Breakout للاندرويد والايفون


الشركة تعمل على طرح النسخة القادمة منها قريبا و ذلك في 18 من هذا الشهر كما تم الاعلان رسميا في صفحة اللعبة الرسمية على تويتر، اللعبة ستكون متاحة مباشرة على المتجر و سيكون بامكاننا جميعا تجربتها بدون ايت مشاكل.

اللعبة تأتي بجيمبلاي هو الافضل على الاطلاق و مختلف كثيرا عن العاب الباتل رويال التي اصبحت شيئ مستهلك الان، حيث ان اللعبة تأتي في خريطة لعب مختلفة مكونة في لاعبين اونلاين، حيث مهمتك هي جمع اللوت الثمين و تأمين بوابة الهروب من الاعداء لكي تنجح في المهمة، اللعبة بها خرائط لعب ممتعة و سيكون القتال ضد الاعبين الاخرين ممتع للغاية.


يمكنكم الان عمل التسجيل المسبق في لعبة Arena Breakout و بمجرد نزولها في 18 من نونبر القادم، يمكنكم انذاك تحميلها و تجربتها بكل حرية، سأترك لكم جميع الروابط اسفله.

رابط لعبة Arena Breakout من جوجل بلاي : من هنا

رابط تحميل لعبة Arena Breakout : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • حـمـادي الـسـنـوسي
    حـمـادي الـسـنـوسي 16 أبريل 2023 في 9:57 م

    انشاء الله خير

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -