افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد | اونلاين و اوفلاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد | اونلاين و اوفلاين مع الاصدقاء

افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد مع الاصدقاء | اونلاين و اوفلاين


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد التي يمكنك تجربتها سواء اونلاين او اوفلاين، العاب رهيبة جدا مع الاصدقاء.

لاشك ان العاب العالم المفتوح هي اكثر الالعاب طلبا في العالم و الكل يبحث عنها، لهذا اليوم قررت ان اقدم تجميعة العاب عالم مفتوح لهواتف الاندرويد، يمكنك تجربتها اونلاين و اوفلاين و كذلك اللعب مع الاصدقاء.

لعبة Vice Online


اللعبة الاولى تحمل اسم Vice Online، لعبة شهدت تطور رهيب في التحديثات الاخيرة و اصبحت في نظري افضل لعبة حياة واقعية اونلاين مع الاصدقاء، لعبة بها كل شيئ سواء شراء اسلحة و سيارات و كذلك عمل مهام اونلاين مع اصدقائك، اللعبة تتوفر على خاصية الشات الصوتي و هو الشيئ الاكثر من الرائع، بالنسبة المهام الموجودة فالخريطة مليئة بالمهام التي يمكنك عملها كقيادة سيارة الأجرة او العمل في شركة توصيل و الكثير من الاشياء الاخرى.

لعبة Gangster Crime


نمر للعبة الثانية التي تحمل اسم Gangster Crime، هذه اللعبة تقدم جيمبلاي جميل جدا و جرافيكس متواضع يناسب جميع الهواتف حتى الضعيفة منها، فكرة هذه اللعبة هي حرب العصابات حيث تكون لديك عصابة خاصة بك و تبدأ في الدخول في حرب معهم، اللعبة بها كذلك شراء سيارات و البسة وكذلك العديد من الاشياء الموجودة في الخريطة، هذه اللعبة تأتي اوفلاين فقط.  

لعبة Gangsta New York 


اللعبة الثالثة تحمل اسم Gangsta New York، هذه اللعبة ليست الاصلية من شركة Gameloft، بل عبارة عن نسخة تقليد نزلت على المتجر و تحاول محاكاة اللعبة الاصلية، هذه اللعبة تأتي اوفلاين و بها عالم مفتوح حيث يمكنك التجول بكل حرية و عمل مهام كذلك، المهام الاولى في اللعبة جدا رهيبة و استمتع بها صراحة.

لعبة One State RP


اللعبة الرابعة تحمل اسم One State RP، لعبة رهيبة جدا كنت قد تكلمت عنها قبل اشهر في فيديو منفصل بالقناة، هذه اللعبة سيكون لها مستقبل كبير في طور الحياة الواقعية حيث تتوفر على كل شيئ سواء عالم مفتوح بتوفر لاعبين حقيقيين في كل مكان و كذلك خاصية الشات الصوتي موجودة، ايضا الشركة اضافت مؤخرا العديد من المحلات و الاماكن الذي يمكنك الذهاب لها، ايضا مع اعجبني في اللعبة انه في البداية لا يمكنك قيادة السيارات الى ان تقوم باجتياز امتحان خاص و تقوم بتجاوزه، لعبة كما قلت تتطور و قد تصبح من افضل الالعاب مستقبلا.


لعبة Drive Zone Online 


اللعبة الخامسة تحمل اسم Drive Zone Online، لعبة سيارات اسطورية تأتي بنفس فكرة لعبة Forza Horizon مع مهام قريبة جدا من لعبة GTA V حيث لديك عالم مفتوح مع بقية الاعبين اونلاين و هناك سلسلة من السباقات التي يمكنك المشاركة فيها، سباقات رهيبة جدا و متأكد انها ستعجبكم.

بطبيعة الحال رابط تحميل هذه اللعبة و جميع الالعاب الاخرى ستجدونه اسفله.

للتحميل لعبة Vice Online : من هنا

للتحميل لعبة Gangster Crime : من هنا

للتحميل لعبة Gangsta New York : من هنا

للتحميل لعبة One State RP : من هنا

للتحميل Drive Zone Online : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -