تحميل فيفا موبايل تحديث كأس العالم 2022 للاندرويد والايفون

تحميل فيفا موبايل تحديث كأس العالم 2022 للاندرويد والايفون

تحميل فيفا موبايل كأس العالم 2022 للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول فيفا موبايل تحديث كأس العالم 2022 المميز للغاية، هذا التحديث قامت شركة EA بتنزيله رسميا على نسخة الموبايل.

نزل مود كاس العالم للعبة فيفا 22 موبايل لاول مرة و يمكنكم الان قبل الجميع تحميله و الاستمتاع به بدون ايت مشاكل، ايضا من المرتقب ان ينزل هذا التحديث بعد ايام قليلة على كل من نسخة الاندرويد و الايفون العالمية الموجودة على المتجر.

في الطور يمكنك اختيار منتخب من المنتخبات المشاركة في كأس العالم و اللعب به بتشكيلته الاصلية و محاولة الفوز بالبطولة، شركة EA كذلك اضافت طريقة جديدة لدخول الاعبين و اجواء جماهرية ساخبة جدا، ستايل رائع صراحة كأنها نسخة مغايرية عن اللعبة الاصلية.

هذا التحديث نزل الان على النسخة الصينية الرسمية التي يمكنكم تحميلها من الرابط اسفله، كما يمكنكم انتظار نزول هذا التحديث في النسخة العالمية خلال يوم 8 من نونبر الحالي التي تبقت له ايام قليلة من اجل يصبح متاح للجميع، يمكنكم تحميل النسخة الاصلية العالمية كذلك من الرابط اسفله.


تحميل فيفا موبايل كأس العالم 2022 للاندرويد والايفون


نبدأ اول شيئ مع طريقة تحميل و تجربة هذا المود و هو عن طريق تحميل النسخة الصينية من فيفا 22 موبايل، سأترك لكم رابطها المباشرة اسفله بالتأكيد، تقوم بتحميلها و تسجل الدخول و تبدأ مباشرة في تجربة هذا الطور الذي حرفيا شيئ مميز مختلف تماما عن جو اللعبة الرئيسية.

هذا الطور من المرتقب انه سيظل مستمر من يوم 8 نونبر الحالي الى بعد انتهاء كأس العالم 2022.

للتحميل فيفا موبايل كأس العالم 2022 الصينية : من هنا

للتحميل فيفا موبايل العالمية : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -