تحميل لعبة Jobless Life افضل لعبة حياة واقعية للاندرويد 2023

تحميل لعبة Jobless Life افضل لعبة حياة واقعية للاندرويد 2023

تحميل لعبة Jobless Life افضل لعبة حياة واقعية للاندرويد 2023


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Jobless Life للاندرويد، افضل لعبة حياة واقعية نزلت لهواتف الاندرويد في سنة 2023 على المتجر.
 
لعبة Jobless Life، لعبة حياة واقعية جديدة للتو نزلت، هذه اللعبة للتو في مراحلها الاولى و لكنها تقدم جيمبلاي رهيب جدا مشابه مع الواقع، اللعبة كذلك تأتي اوفلاين و تشتغل على كل الهواتف.

شهدت الايام الاخيرة ظهور لعبة حياة واقعية جديدة تحمل اسم Jobless Life، هذه اللعبة ليست من انتاج شركة معروفة في مجال العاب الهاتف، بل فقط من تطوير استوديو صغير جدا من دولة اندونيسيا و مع ذلك اللعبة تأتي بشكل رهيب جدا و تتوفر على ميزات لن تجدها في اي لعبة اخرى.


بعد تحميل و تثبيت اللعبة على هاتفك، تبدأ اول شيئ بإنشاء شخصيتك في اللعبة، حيث لديك العديد من الخيارات و يمكنك التعديل بكل حرية، بعدها تدخل في اجواء القصة التي هي عبارة عن شخص لديه عائلة و يريد ان يبحث عن عمل من اجل العيش، حيث تبدأ في البحث عن العمل في كل انحاء المدينة و تقوم بتقديم طلبك و تشتغل في مختلف الاماكن، حيث كما تشاهدون وجدت في نهاية المطاف عمل كنادل في مطعم متنقل، مهمتي نقل الطلبات للزبناء. 

ايضا لا ننسى ان اللعبة بها امكانية شراء الاكل من مختلف المتاجر الموجودة في الخريطة.

تحميل Jobless Life للاندرويد


بالنسبة لتحميل لعبة Jobless Life لهواتف الاندرويد، ستجدون رابط تحميل اللعبة المباشر اسفله بالنسبة لهواتف الاندرويد، حجمها جدا صغير حيث تأتي بحوالي 300 ميجا تقريبا كما انها تشتغل على كل الهواتف حتى الضعيفة منها.

اللعبة للتو في مراحلها الاولى و الشركة المنتجة للعبة ستقوم بالعديد من الاضافات في قادم التحديثات.

للتحميل لعبة Jobless Life للاندرويد : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -