تحميل لعبة Wipeout للاندرويد شبيهة Fall Guys لسنة 2023

تحميل لعبة Wipeout للاندرويد

تحميل لعبة Wipeout للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Wipeout الجديدة لهواتف الاندرويد في سنة 2023، هذه اللعبة هي اقوى شبيهة للعبة Fall Guys بالنسبة للهاتف.

لعبة Wipeout هي اقوى شبيهة للعبة Fall Guys على هواتف الاندرويد في سنة 2023، اللعبة هذه ستغنيك عن Stumble Guys و عن Eggy Go و الكل الالعاب الاخرى، حيث تأتي بجرافيك و جيمبلاي مأخود تماما من نسخة الحاسوب.

شهدت الايام الاخيرة نزول لعبة جديدة تحمل اسم Wipeout، هذه اللعبة تقدم لك نفس تجربة لعبة Fall Guys الاصلية سواء من ناحية الجيمبلاي او من ناحية خرائط اللعب و لا ننسى كذلك جودة الجرافيك التي تلائم الهواتف الضعيفة و كذلك القوية، شيئ اسطوري صراحة و اللعبة اتوقع شخصيا انها ستحطم كل الالعاب المنافسة سواء لعبة Stumble Guys و كذلك Eggy Go.


بعد تثبيتها، تبدأ اول شيئ بإنشاء شخصيتك و تقوم بضبط اعدادات الجرافيك، و اذا كان هاتفك جيد من ناحية المواصفات، انصحك بتفعيل خاصية 60 اطار لكي يصبح اللعب اكثر سلاسة.

تحميل Wipeout للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Wipeout على هاتفك الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول لرابط اللعبة اسفله، ثم سيتم توجيهك مباشرة الى المتجر، اذا وجدت ان اللعبة غير متاحة حاليا في بلدك، ستجد كذلك رابط ثاني مباشر سيمكنك من تحميلها بدون ايت مشاكل.

شخصيا استمتع بشكل لا يصدق بهذه اللعبة و بالنسبة لي هي افضل لعبة تشبه فول قايز على الهاتف حاليا.

رابط تحميل Wipeout من المتجر : من هنا

رابط تحميل Wipeout : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -