قفل لعبة Apex Legends Mobile رسميا من شركة EA

قفل لعبة Apex Legends Mobile رسميا من شركة EA

قفل لعبة Apex Legends Mobile


موضوع اليوم سيكون حول قفل لعبة Apex Legends Mobile النسخة الرسمية لهواتف الاندرويد والايفون من طرف شركة EA.

اليوم معنا خبر حزين جدا من شركة EA التي اعلنت رسميا انسحابها من منصة الموبايل، حيث سنتطرق في هذا المقال الى الاسباب و كذلك الالعاب التي رسميا سيتم اغلاقها مع تاريخ قفل السيرفرات بالتحديد.

رسميا شركة EA تعلن عن نهاية ألعابها في منصة الهاتف و ذلك بعدما نشرت يوم أمس العديد من الرسائل سواء في صفحات العابها و كذلك في جروب الديسكورد الرسمي، حيث اعلنت رسميا نهاية لعبة Apex Legends Mobile، حيث ذكرت رسميا بأن هناك عوامل أعاقت الشركة في طرح تحديثات بجودة عالية للاعبين و هو الشيئ الذي دفعها لهذا القرار، و بأن تاريخ اغلاقها الرسمي هو يوم 1 من ماي القادم اي بعد 3 اشهر تقريبا.


 هذا الخبر نزل كالصاعقة على كل المستخدمين حيث ان هناك الكثير منهم قد انفق الاف الدولارات على السكنات و المستلزمات و في الاخير يتم اغلاقها و لن يتم اعادة هذه الاموال بطبيعة الحال.

من جهة اخرى و في جروب الديسكورد الرسمي للعبة Battlefield Mobile، قد اعلنت شركة EA رسميا نهايتها كذلك مع انها لم تنزل بعد بشكل عالمي، خبر حزين جدا لمحبي هذه اللعبة كذلك و من المتوقع ان هذا القرار قد يصل للمزيد من الالعاب الاخرى.

بالنسبة للاشخاص الذي يتساءلون عن وضعية لعبة فيفا موبايل، فاللعبة ستبقى و لا اظن انها سيتم اغلاقها نظرا لنجاحها الكبير، لذلك لا تقلقوا حول هذا الامر.

رابط خبر لعبة Apex Legends Mobile الرسمي : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -