مراجعة و تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب 2023

مراجعة و تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب 2023

تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب 2023


موضوع اليوم سيكون حول مراجعة و شرح طريقة تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب اصدار سنة 2023.

اذا كنت تبحث عن برنامج يقدم لك امكانية تعديل ملفات PDF او تقليص حجمها او عمل توقيع اونلاين و غيرها من المميزات الاخرى، فإن برنامج اليوم سيغنيك بالتأكيد.

البرنامج يحمل اسم SwifDoo PDF وهو عبارة عن برنامج تعديل ملفات PDF قوي جدا و به ميزات لن تجدها في برنامج اخر موجود حاليا، نبدأ اول شيئ مع تحميل هذا البرنامج الذي يشتغل في جميع الحواسيب و لا يتطلب اي مواصفات من اجل ان يشتغل حيث سواء كان لديك حاسوب بنظام تشغيل ويندوز XP, Win 7, Win 8.1, Win 10 او Win 11 الجديد سيشتغل معك البرنامج بدون ايت مشاكل و بدون تقطعات او اي شيئ اخر، بطبيعة الحال للراغبين في تحميله ستجدون الرابط الخاص به في الاسفل، ادخل و اكتشفه بنفسك و قم بمتابعة هذه التدوينة لانني سأشرح لكم الان كل مميزاته بالتحديد.

مراجعة و تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب 2023

حيث نبدأ مباشرة بالمميزات الموجودة في برنامج SwifDoo PDF، حيث اول ميزة اعجبتني كثيرا و هي خاصة عمل Convert لملف PDF سواء لصورة عادية او الى ملف Word بصيغات مختلفة كما تشاهدون في هذه الصورة، البرنامج يوفر عليك عناء البحث عن تحميل برامج اخرى مختصة فقط في هذا الشيئ، ايضا هناك ميزة عمل ضغط لملفات PDF حيث يصبح حجمها جدا قليل بالنسبة للاشخاص الذي يملكون ملفات PDF كبيرة جدا و يرغبون في تقليل الحجم الخاص بها.

مراجعة و تحميل برنامج SwifDoo PDF للحاسوب 2023

ايضا لا ننسى ميزة اسطورية كذلك و هي خاصية PDF Merge حيث تمكنك من جمع العديد من الصفحات في ملف واحد حسب الترتيب الذي انت تختاره بالتأكيد، خاصية استعملها انا شخصيا في حياتي اليومية و توفر علينا الكثير الوقت و الملفات.

ايضا لا ننسى ميزة عمل توقيع اونلاين و هي الميزة التي تستعمل بشكل كبير مع الشركات، هذه الميزة اصبحت ضرورية و هي متوفر بالتأكيد في البرنامج الاسطوري SwifDoo PDF.

هناك العديد من الميزات الاخرى التي لم اذكرها لكم و التي سأدعكم انت تكتشفونها بنفسكم، حيث ادعوكم بالتأكيد للتحميل البرنامج من خلال اول الرابط اسفله.

التطبيق يعطيك فترة مجانية، يجب بعدها ان تقوم بشراء الاشتراك المدفوع لكي تستطيع الاستفادة من كل هذه الميزات بكل حرية.

رابط تحميل برنامج SwifDoo PDF : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -