شرح برنامج Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع على الايفون

شرح برنامج Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع على الايفون

شرح برنامج Tenorshare iAnyGo


موضوع اليوم سيكون حول برنامج Tenorshare iAnyGo الرهيب جدا و الذي يعطيك امكانية تغيير موقعك على الايفون.

برنامج Tenorshare iAnyGo رهيب جدا سيفيدكم كثيرا اذا كنت من محبي اللعبة الشهيرة Pokemon Go، اللعبة التي يلعبها مئات ملايين الاعبين حول العالم و التي حققت نجاح كاسح.

البرنامج الاسطوري يقدم لك ميزة تغيير مكانك او موقعك على الهاتف مما يتيح لك فتح العديد من الاشياء و الهدايا التي لن تستطيع ابدا تحصيلها في لعبة Pokemon Go، كل ما عليك يا صديقي هو ان تتبع الشرح و ستلاحظ شيئ اسطوري لم يسبق ان رأيته من قبل. 

البرنامج الاسطوري موجود اسفله لمن اراد تجربته بالتأكيد، و اذا كنت تريد ان تستعمله بشكل دائم يمكنك شراءه بثمن جدا مميز حيث ان الشركة قامت بعمل له تخفيض يصل الى 30 فالمئة و هو الشيئ الرهيب صراحة.

شرح برنامج Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع على الايفون

التطبيق مع الاسف الشديد يشتغل الان فقط لهواتف الايفون و من الممكن ان نراه في وقت اخر لهواتف الاندرويد كذلك، لكن الان يتطلب هاتف ايفون فقط و لعبة Pokemon Go اذا كنت تغيير موقعك فيها او في مواقع التواصل او في شيئ اخر.

التطبيق و بعد تثبيته على الحاسوب سواء كان ماك او ويندوز ستجد العديد من الخيارات التي تؤدي كلها في شيئ واحد و هو تغيير موقعك سواء في لعبة Pokemon Go او في شيئ اخر.

بالنسبة لطريقة تشغيله، فهي جدا سهلة و تتطلب كما قلت هاتف ايفون، حيث تقوم بربطه بالحاسوب و تختار بكل سهولة الموقع التي تريد التواجد فيه، حيث ان هذه الخاصية ستعطيك جوائز و هدايا اسطورية يمكنك تحصيلها في لعبة Pokemon Go و لن تستطيع ابدا تحصيلها الى بهذه الطريقة.

شرح برنامج Tenorshare iAnyGo لتغيير الموقع على الايفون

التطبيق لها خصائص كما تشاهدون و مودات سواء كنت تريد التنقل بسرعة محددة في مكان ما او تريد ان يكون لديك موقع واحد ثابث، يعني التحكم يكون في يدك و تستطيع فعل ما تشاء.


اذا واجهت اي مشكل او لم تعرف الطريقة الصحيحة لربطه مع الحاسوب، فهناك شرح مدقق موجود في صفحة التطبيق و سيشرح لك كل شيئ من الالف الى الياء بكل ادق التفاصيل، سواء كيفية ربط الحاسوب و تغيير الموقع و التحرك في الخريطة و كل شيئ.

ايضا من الاهم الاشياء التي يمكنك كذلك ملاحظتها ايضا، ان التطبيق يدعم اللغة العربية و هو الشيئ الذي قل نظيره في التطبيقات الاخرى و هو ما سيساعدك على فهمه بطريقة افضل.

بخلاصة تطبيق iAnygo تطبيق رهيب له العديد من الاستعمالات و لكن الاستعمال الاكبر لكل مستخدمينه يكون عبر لعبة Pokemon Go من اجل جمع اشياء في مختلف انحاء العالم بدون التنقل اليها من الاساس.

للتحميل تطبيق Tenorshare iAnyGo : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -