شرح برنامج WooTechy iPhixer لاصلاح مشاكل الايفون

شرح برنامج WooTechy iPhixer لاصلاح مشاكل الايفون

شرح برنامج WooTechy iPhixer


موضوع اليوم سيكون حول برنامج WooTechy iPhixer الخاص بهواتف الايفون، برنامج اسطوري جدا لاصلاح جميع مشاكل الايفون و الايباد.

البرنامج الاسطوري لهذا اليوم يحمل اسم WooTechy iPhixer، هذا البرنامج الذي ابهرني بكل ما تحمل الكلمة من معنى و سترون كل شيء بأنفسكم كذلك، البرنامج يدعم جميع هواتف الايفون بما في ذلك الايباد و Apple Tv و جميع الاجهزة التي تشتغل بنظام iOS.

كلنا نعلم ان هواتف الايفون تعاني بعض المرات من مشاكل غريبة و عجيبة صراحة بما في ذلك مشكلة تعليق الهاتف في صورة ابل او يبقى في شاشة التحميل او لا يرغب في الانغلاق، جميع هذه الحلول لديها حل عن طريق هذا التطبيق الذي سيختصر عليك الوقت و المال الذي ستدفعه لاحد الحرفين من اجل ان يقوم بحل المشكل.


نبدأ مباشرة مع تحميل البرنامج، حيث ستجدون رابط مباشرة اسفله، سيأخدكم مباشرة لصفحة تحميل البرنامج بنقرة زر واحدة، البرنامج متاح لكل من اجهزة الحاسوب التي تشتغل بنظام ويندوز او الماك نفس الشيئ و نفس الخصائص موجودة في النظامين.

ما اعجبني كثيرا ان الشركة تشرح لك كل شيئ، حيث ستجد شرح كامل من الالف الى الياء بكل التفاصيل، سواء كيفية ربط الهاتف بالحاسوب و كيفية تحميل ملف الفلاش الخاص بالهاتف و كل شيئ، حرفيا تطبيق يعتمد عليه الكثير من الحرفيين مقابل اصلاح هواتفكم.


بعد تحميل البرنامج و تثبيته على حاسوبك، تقوم اول شيئ بربط جهازك بالحاسوب و تتبع الخطوات البسيطة المشروحة، حيث تختار مود اسمه Standard Mode و تقوم بتباع الخطوات على جهازك لكي تدخل لمود على جهازك اسمه Recovery Mode و من ثم يمكنك تمرير الفلاش بكل سهولة و يشتغل جهازك من جديد بكل سهولة، و بهذا تكون قد حللت مشكلة تعليق الشاشة في شعار شركة ابل.


نمل لمشكل اخر حيث ان الهاتف لا يشتغل و يقل لك انه غير متاح، يمكنك كذلك حله بكل سهولة، حيث تقوم بربط الجهاز بالبرنامج و تختار خانة تحمل اسم Reset iDevices، هذا الخيار يقوم بحذف كل بياناتك و لكنه في المقابل سيقوم باصلاح المشكل، بعد تحميل الملف الازم يتم اصلاحه و يشتغل بكل سهولة من جديد.


نمر لمشكل اخر شائع جدا و هو مشكل مساحة التخزين التي تخبرك انها ممتلئة مع انها ليس كذلك، حيث يكون مجرد خطأ من نظام الهاتف نفسه، الحل موجود كذلك في هذا البرنامج حيث تقوم بربط الهاتف بالحاسوب و تتبع هذه الخطوات البسيطة واحدة تلوا الاخرى.


التطبيق من الاخير اسطوري صراحة و سينفعكم بشكل رهيب في حياتكم اليومية، خصوصا الاشخاص الذين يمتلكون اجهزة شركة ابل سواء ايفون او ايباد او Apple Tv و باقي الاجهزة الاخرى.

التطبيق مجاني بطبيعة الحال و يمكنك استعماله بكل حرية، لكن اذا اعجبك و اصبحت تستعمله بشكل دائم فأنصحك بشراءها و الاستفادة منه لمدة معينة حسب طلبك بالتأكيد.

رابط تحميل برنامج WooTechy iPhixer برنامج : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -