أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد اون لاين لعام 2021

أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد اون لاين لعام 2021

افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 اونلاين


موضوع اليوم سيكون حول افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك اون لاين او ضد لاعبين عشوائيين، لعبة عالم مفتوح للاندرويد هي الافضل على الاطلاق.


مقدمة عن افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021


لعبة Grand Criminal Online تعد من افضل و اقوى العاب العالم المفتوح التي نزلت على الاندرويد في سنة 2021، بحيث تأتي هذه اللعبة بقصة لعب جميلة جدا مع توفر طور الاونلاين مع لاعبين اخرين في نفس الجيم، كما يمكنك دعوة عدد كبير من اصدقائك و الدخول في جيم خاص بكم فقط.


مميزات افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021


اللعبة تتوفر على ثلاث اطوار أساسية، طور اللعب سولو و طور اللعب اونلاين مع لاعبين اخرين و طور الثالث و هو امكانية انشاء روم مع اصدقائك، طور الاونلاين في هذه اللعبة يأتي تماما مثل GTA ONLINE من ناحية طريقة اللعب بحيث هناك العديد من المتاجر في خريطة اللعبة، بحيث يمكنك شراء ملابس جديدة و يمكنك شراء منازل و  اسلحة و اكل و سيارات و الكثير من الاشياء الاخرى.

أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد اون لاين لعام 2021

أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد اون لاين لعام 2021

اللعبة بها طور ستتم اضافته خلال الفترة القادمة و هو طور Roleplay الذي سيتوفر على عالم كامل من الاعبين الحقيقيين و لكل لاعب مهنته في هذا العالم بحيث هناك اشخاص يعملون في الشرطة و اخرون يعملون في البقالة الخ، طور سيكون جدا ممتع و من المتوقع ان ينزل خلال قادم التحديثات.

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021


لعبة Grand Criminal Online نزلت على متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد و لكن لبعض الدول على المتجر، بالنسبة للايفون فاللعبة لم تنزل بالنسبة لهذه المنصة بعد.

حجم اللعبة للاندرويد يصل الى حوالي 700 ميجا تقريبا.

رابط تحميل Grand Criminal Online للاندرويد من المتجر : من هنا

رابط تحميل Grand Criminal Online من متحر خارجي : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • OTAKO
    OTAKO 15 أغسطس 2021 في 5:24 م

    متا تنزل للايفون

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -