تحميل لعبة OneState RP للاندرويد أفضل لعبة حياة واقعية اونلاين

تحميل لعبة OneState RP للاندرويد أفضل لعبة حياة واقعية اونلاين

تحميل OneState للاندرويد 


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة OneState RP للاندرويد التي تأتي بأفضل بطور الحياة الواقعية اونلاين و يمكنك تجربته مع اصدقائك.

نبدأ مباشرة في موضوع اليوم مع لعبة جديدة تحمل اسم OneState، عبارة عن لعبة حياة واقعية بكل التفاصيل، هذه اللعبة تم انتاجها من طرف احدى شركات الالعاب الروسية التي قامت بتنزيلها في اصدار تجريبي خلال هذا الاسبوع. 

اللعبة تأتي باللغة الروسية و يجب ان تتبع خطوات تسجيل الدخول التي بعدها يتم توجيهك لقائمة حيث تقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة و تكتب الاسم الذيع التي تريد ان يظهر لك في اللعبة و تدخل مباشرة للقائمة الرئيسية، اول شيئ انصحك برفع اعدادات الجرافيك و كذلك تفعيل خاصية 60 اطار لكي تحصل على افضل تجربة لعب.

في هذه اللعبة ستجد لاعبين حقيقيين اونلاين منتشرون في كل انحاء خريطة اللعب، هذه الاخيرة التي تحتوي على العديد من الاماكن الذي يمكنك الذهاب اليها، كذلك لا ننسى خاصية الشات الصوتي التي يمكنك استعمالها و التواصل مع باقي الاعبين.


لعبة One State هذه فهي تأتي في نسخة تجريبية فقط و لهذا فالكثير من الاشياء فهي ليست موجودة، بحيث تنوي الشركة جعلها مثل لعبة GTA V RP تماما، حيث يمكنك العمل و شراء سيارات في هذا العالم و يمكنك سرقة محلات و وجود شرطة حقيقية و الكثير من الاشياء الاخرى ، الشركة تعمل عليها بشكل فعلي الان و ستشاهدون تطور هائل في هذه اللعبة خلال قادم التحديثات، بالنسبة للغة الانجليزية فستتم اضافتها كذلك بالتأكيد. 

تحميل لعبة OneState للاندرويد 


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة OneState على هاتفك الاندرويد، هذه اللعبة لن تجدها اطلاقا على متجر جوجل بلاي و الحل الوحيد هو ان تقوم بتحميلها من متجر خارجي، سأضع لك واحد اسفله، حجم هذه اللعبة حوالي 100 ميجا تقريبا و عند تثبيتها و الدخول لاول مرة ستقوم كذلك بتحميل حوالي 250 ميجا اخرى لكي تشتغل معك.

للتحميل لعبة OneState RP : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • العراق/بغداد
    العراق/بغداد 21 يونيو 2023 في 10:28 ص

    شكرا علئ هذه اللعبة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -