حقيقية ابيكس ليجندز موبايل و الهواتف المدعومة !! لعبة Assassin Creed من Tencent !

حقيقية ابيكس ليجندز موبايل و الهواتف المدعومة !! لعبة Assassin Creed من Tencent !

شركة Tencent تفاجئ كل محبي العاب الاندرويد بطرحها لكل من لعبة ابيكس ليجندز موبايل قريبا و الاعلان عن لعبة Assassin Creed للجوال !!


بعدما تأكد نزول لعبة ابيكس ليجندز موبايل خلال 3 او 4 اشهر من الان، ظهرت خلال الايام الاخيرة بعض التسريبات القوية عن منتجها الاصلي و الذي هو Tencent Games التي عملت سابقا مع شركات كبيرة من بينها Activision التي ساعدتها على انتاج لعبة كود موبايل، شركة Ea تعمل مع شركة Tencent Games لكي تقوم بطرح اللعبة قريبا في دولة الصين و تنتظر فقط الموافقة هناك، ايضا تم تسريب معلومات عن المواصفات التي ستحتاجها لتشغيل لعبة ابيكس ليجندز على هاتفك سواء اندرويد او ايفون.

بحيث بالنسبة للاندرويد يجب ان تتوفر على معالج Snapdragon 625 او ما اكثر، هذا المعالح بالمناسبة ليس بالقوي و هو معالج عادي جدا.


اما بالنسبة للايفون فيجب ان تتوفر على ايفون 8 كأقل شيئ، مواصفات ليست بالقوية جدا و اظن ان اي هاتف يستطيع تشغيل كود و ببجي موبايل سيستطيع كذلك تشغيل ابيكس ليجندز موبايل.

ايضا مفاجأة Tencent Games لم تنتهي و ذلك بعدما قامت بعمل اتفاقية كبيرة مع شركة Ubisoft و ستقوم بطرح عدد من الالعاب سيتم الكشف عنها خلال هذه السنة، حاليا فالشركة اعلنت عن اول العابها التي ستصل على الجوال و هي نسخة الموبايل من لعبة Assassin Creed و التي ستنزل قريبا في دولة الصين، يعني شركة Tencent Games تنوي فعليا احتكار هذا المجال و تقديم كل الالعاب القوية و قد نرى بعض الالعاب الشهيرة كلعبة Rainbow six siege التي تملكها شركة Ubisoft.


رابط خبر ابيكس ليجندز : من هنا

للتسجيل في ابيكس ليجندز موبايل : من هنا

رابط خبر Assassin Creed : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -