أفضل ألعاب أونلاين مع الأصدقاء للأندرويد لعام 2021

أفضل ألعاب أونلاين مع الأصدقاء للأندرويد لعام 2021

أفضل ألعاب اون لاين مع الاصدقاء للأندرويد 2021


تعد ألعاب الأونلاين احد اقوى أنواع الالعاب التي يمكنك تجربتها على هاتفك، لهذا اليوم سأقدم لكم أفضل 5 ألعاب أندرويد اون لاين مع الاصدقاء يمكنك تجربتها في سنة 2021 !!


سأقدم لكم 5 العاب اونلاين للاندرويد في سنة 2021، بحيث ان كل الالعاب فهي جديدة و متأكد انها ستعجبك :

لعبة BiBi World


لعبة اخدت فكرة فول قايز و غيرت عليها بطريقة جميلة جدا، بحيث اضافت بعض الاطوار التي لن تتوفر حتى في النسخة الاصلية من فول قايز، لعبة جدا ممتعة بطريقة لعب جديدة اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك دعوة اصدقائك و اللعب معا، حجم اللعبة لا يتعدى 100 ميجا.

لعبة Super Mecha Champions


لعبة باتل رويال جديدة فكرة لعب مختلفة عن كل العاب هذا النوع، بحيث في هذه الاخيرة يمكنك القتال عادي عن طريق الاسلحة و يمكنك استعمال روبوت ضخم و محاربة اعداءك من خلاله، لعبة جدا ممتعة و تقدم تجربة لعب مختلفة عن العاب الباتل رويال الاعتيادية كببجي موبايل و فري فاير، لعبة اونلاين و تحتوي على خاصية الشات الصوتي و تأتي بحجم كلي يتعدى 2 جيجا.

لعبة Eggy Party


يسميها البعض فول قايز من شركة NetEase، بحيث تأتي بجيمبلاي ممتع للغاية و بميزات قوية جدا، لعبة تتوفر على مراحل عديدة و تدعم خاصية الشات الصوتي التي ستجعل تتواصل مع اصدقائك في اللعبة، الشيئ الوحيد السيئ في اللعبة انها تأتي باللغة الصينية و ليست متاحة حاليا على متجر جوجل بلاي.


لعبة Car Parking Multiplayer


لعبة لم اتوقع ان تكون بهذا الشكل، بحيث في البداية ظننت انها مجرد لعبة لركن السيارة لمراحل عديدة فقط، لاكن سرعان ما اكتشفت ان اللعبة بها طور اونلاين بتواجد لاعبين حقيقيين و يمكنك التواصل مع كل الاعبين عن طريق الشات الصوتي، ايضا هناك مهام عديدة في هذا الطور و كسباقات ضد اشخاص اخرين الخ.

لعبة Omega Legends


لعبة باتل رويال هي الاخرى تم اصدارها قبل اشهر في نسخة بيتا تجريبية و الان نزلت على المتجر لبعض الدول ، لعبة رائعة جدا بتوفر العديد من الاطوار و بطريقة لعب مغايرة بعض الشيئ عن العاب الباتل رويال المشهورة، لعبة اونلاين بتوفر الشات الصوتي كذلك و حجمها حوالي 900 ميجا.


للتحميل لعبة BiBi World : من هنا

للتحميل لعبة BiBi World من رابط خارجي : من هنا

للتحميل لعبة Super Mecha Champions : من هنا

للتحميل لعبة Eggy Party : من هنا

للتحميل لعبة Car Parking Multiplayer : من هنا

للتحميل لعبة Omega Legends : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -