تحميل لعبة Project M للاندرويد من شركة NetEase

تحميل لعبة Project M للاندرويد من شركة NetEase

تحميل لعبة Project M للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Project M من شركة NetEase التي قامت بطرح لعبتها هذه على متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد.


لعبة Project M على جوجل بلاي


بعد طرح اول اصدار من لعبة Project M في بداية شهر اغسطس، شركة NetEase تقوم بطرح الاصدار الثاني رسميا على متجر جوجل بلاي و بامكان الجميع تحميل اللعبة و تشغيلها على هاتفه، بحيث تم نشر هذا الاصدار بشكل رسمي في يوم 17 من غشت و هو متاح في الوقت الحالي على المتجر.


تأتي هذه اللعبة بجرافيك و جيمبلاي و كذلك شخصيات لعب شبيهة جدا بلعبة Valorant الخاصة بالحاسوب، بحيث ان شركة NetEase لها تاريخ حافل جدا بتقليد الالعاب الشهيرة بداية من لعبة فورت نايت، وصولا للعبة Escape From Tarkov مؤخرا، و هذه المرة قد وصل الدور على لعبة Valorant التي من المرشح انها تنزل في اصدار رسمي خلال الاشهر القادمة.

لعبة Project M تأتي اونلاين بشكل كامل، بحيث تنافس لاعبين اخرين مثل العاب الحرب الاخرى، كذلك يمكنك دعوة اصدقائك و تجربتها معا، لعبة جميلة جدا و تستحق التجربة من دون شك.

تحميل Project M للاندرويد


بالنسبة لطريقة تحميل هذه اللعبة، فيمكنك ذلك من خلال متجر جوجل بلاي عبر الرابط الموجود اسفله، اللعبة تدعم بعض الدول من بينها دولة الفيليبين الذي يجب عليك استعمال تطبيق VPN خاص بهذه الدولة و الدخول للتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي.

تشغيل لعبة Project M و تسجيل الدخول


حسب الاعلان الرسمي الموجود داخل اللعبة، فإن هذه الاخيرة ستشتغل لمدة 15 يوم فقط و ذلك بين يوم 17 من أغسطس الى يوم 31 من نفس الشهر، ايضا هناك مشكلة في تسجيل الدخول حاليا و الشركة ذكرت انه ستقوم بإضافة حوالي 3000 لاعب الى 5000 لاعب كل يوم.

تحميل لعبة Project M للاندرويد من شركة NetEase

تحميل لعبة Project M للاندرويد من شركة NetEase

للتحميل لعبة Project M من جوحل بلاي : من هنا

للتحميل تطبيق ال VPN : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -