تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل Vive Le Football للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون عن تحميل لعبة Vive Le Football الرسمية لهواتف الاندرويد والايفون، اصدار جديد للتو نزل في يوم 20 من أغسطس الحالي.


الاعلان الرسمي عن Vive Le Football


بعدما اعلنت شركة NetEase ان موعد نزول لعبة Vive Le Football قد تم تحديده في يوم 20 من أغسطس، تم فعليا نشر اللعبة في هذا الموعد و يمكنكم الان جميع تحميل و تجربة هذا الاصدار سواء اذا كنت تلعب على الاندرويد او الايفون او نسخة المحاكي على الحاسوب.


الشركة قامت بوضع اللعبة رسميا على موقعها الرسمي و بامكان الجميع الان الدخول و تحميل هذا الاصدار الذي يأتي باللغة الصينية مع امكانية تغييرها للغة الانجليزية بطبيعة الحال.

مميزات لعبة Vive Le Football


شهدت اللعبة تغييرات كبيرة جدا خصوصا في جودة الرسوميات و بعض اللقطات الاستعراضية في اللعبة، بحيث ان طريقة دخول الاعبين تغيرت بالكلام و صارت مثل الواقع تقرييا بوجود الصحافة في الملعب و بعض المصورين داخل ارضية الملعب، كذلك جرافيكس اللعبة و الجيمبلاي قد شهد تغيير عن اخر اصدار.

اللعبة اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، كذلك هذه الاخيرة تتوفر على اطوار جدا ممتعة كطور مهنة مدرب و الطور التصنيفي اونلاين ضد اقوى الاعبين، هذه الاخيرة تتميز عن باقي العاب بالتفاصيل الموجودة فيها بحيث هناك قاعة مخصصة فقط بالالقاب الذي حققتها مع النادي و هناك المستشفى حيث يتم علاج الاعبين المصابين و الكثير من المرافق الموجودة و التي يمكنك اكتشافها في اللعبة.

تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون اخر اصدار

طريقة تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون


يمكنكم الان تحميل اللعبة من خلال الموقع الرسمي الذي ستجدونها اسفله، بحيث يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد او الايفون او على الحاسوب كذلك، اللعبة تاتي بحجم 1.5 جيجا على الهاتف و حجم 8 جيجا تقريبا على الحاسوب، هذا الاصدار متاح لدولة الصين فقط.

للتحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون : من هنا

كود الهدية : VLFFORWARDTEST

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -