افضل لعبة حرب للاندرويد اونلاين مع الاصدقاء | الافضل في العالم

vافضل لعبة حرب للاندرويد اونلاين مع الاصدقاء | الافضل في العالم

افضل لعبة حرب للاندرويد اونلاين مع الاصدقاء


موضوع اليوم سيكون عن افضل لعبة حرب للاندرويد يمكنك تجربتها مع اصدقائك و من احد اقوى الالعاب الحربية في تاريخ العاب الهاتف.


مقدمة عن افضل لعبة حرب للاندرويد


الكثير يبحث عن تحميل العاب حرب الجديدة على هاتفه سواء كان يشتغل بنظام الاندرويد او الايفون و جميع هذه الالعاب تعاني من مشاكل سواء في الجيمبلاي الخاص بها او من ناحية جودة الجرافيك التي تكون غالبا ضعيف جدا.

لهذا اليوم جلبت لكم افضل لعبة حرب للاندرويد يمكنك الان تحميلها و تشغيلها على هاتفك و تحمل اسم Battle Prime، لعبة بمواصفات عالمية و تأتي بجيمبلاي من اروع ما يكون و بجرافيك عالي جدا و يقارن بألعاب الكونسول و الحاسوب، هذه اللعبة نزلت قبل سنوات و لكنها تطورت بسرعة البرق و صارت من افضل العاب الحرب الموجودة بالنسبة للاندرويد و الايفون كذلك.


لعبة Battle Prime تأتي اونلاين بتوفر جميع الاطوار المعروفة سواء Team Deathmatch او طور الحرب 1 ضد 1 و عدد كبير من الاطوار الاخرى التي ادعوك للدخول و تجربتها بنفسك، ايضا اللعبة تتوفر على سيزون باس و سكنات موجودة في متجر اللعبة و كذلك هدايا يتم تقديمها للاعبين حسب نشاطهم في اللعبة، ايضا لا ننسى اهم ميزة تمت اضافتها مؤخرا و هي امكانية اللعب بكاميرا المنظر الاول و كاميرا المنظر الثالث و ذلك حسب اختيارك انت بطبيعة الحال.


تحميل افضل لعبة حرب للاندرويد


لعبة Battle Prime موجودة بشكل رسمي على متجر ابل ستور بالنسبة للايفون و يمكنكم الان تحميلها بدون مشاكل، بالنسبة للاندرويد فاللعبة مع الاسف الشديد تم حذفها من متجر جوجل بلاي و لكن يمكنك تحميلها من موقع اللعبة الرسمي الذي ستجده اسفله.

حجم اللعبة يتعدى 1جيجا بعد التثبيت و تأتي اونلاين بطبيعة الحال اي يمكنك الدخول و دعوة عدد من اصدقائك لتكوين فريق و منافسة لاعبين اخرين اونلاين.

للتحميل لعبة Battle Prime للايفون : من هنا

للتحميل لعبة Battle Prime للاندرويد : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -