أفضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد | العاب جديدة اون لاين

أفضل 5 العاب تلعبها مع اصدقائك للاندرويد | العاب جديدة اون لاين

ألعاب تلعبها مع اصدقائك اون لاين للاندرويد


اليوم سأقدم لكم بعض الالعاب الجديدة و العاب تقدر تلعبها مع اصدقائك اون لاين عن طريق الانترنيت و ذلك من خلال هاتفك الاندرويد.


لاشك ان العاب الاونلاين هي الاكثر طلبا في الألعاب سواء على الحاسوب او الكونسول و كذلك على الهاتف خلال السنوات الاخيرة، بحيث اصبحت كل شركات الالعاب الشهيرة تسارع من اجل طرح العاب اون لاين للاندرويد والايفون كذلك من اجل ارضاء الجمهور الكبير الذي اصبح يفضل العاب الهاتف، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 ألعاب تلعبها مع اصدقائك اون لاين للاندرويد : 

1 - لعبة NERF Battle Arena


لعبة حرب جديدة للتو نزلت خلال الايام الماضية و تأتي بجرافيك كرتوني من اجل ما يكون و بأطوار لعب ممتعة جدا، بحيث تتوفر هذه اللعبة على طور بنفس فكرة العاب الباتل رويال يتواجد 10 لاعبين يتحاربون في ما بينهم لكي يفوز في الاخير شخص واحد فقط، لعبة اون لاين ممتعة جدا و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، تأتي بحجم لا يصل الى 200 ميجا و تشتغل على كل الهواتف.

2 - لعبة Grim Face Clown


لعبة رعب جديدة بقصة لعب و احداث قوية جدا، لعبة اوفلاين اي لا تحتاج الى الانترنيت و يمكنك تجربتها في اي مكان، لعبة تأتي بقصة فريدة من نوعها و هي انقاد بعض الاطفال تحت حجزهم من طرف بعض المهرجين و ذلك بالتسلل الى مقرهم و حل كل الالغاز التي ستواجهها، لعبة تأتي بحجم 700 ميجا تقريبا و لا تحتاج الى الانترنيت.


3 - لعبة AfterBreach


لعبة اسطورية للغاية نزلت خلال الايام الاخيرة فقط و تأتي بجيمبلاي فريد من نوعه و لن تجده في اي لعبة اخرى، بحيث فكرتها انه لديك مكتب خاص بك و تتواصل من خلاله مع جماعة من اجل بعض المهام و تنفيذها، لعبة تجمع بين البقاء على قيد الحياة و العاب الحرب بالمنظر الثالث، اللعبة بطبيعة الحال اون لاين و تأتي بحجم يتعدى 1 جيحا و تأتي بجرافيك عالي جدا.

4 - لعبة Mech Arena Show


لعبة حرب الروبوتات الجديدة و الممتعة جدا خصوصا اذا كنت تنوي دعوة عدد من اصدقائك و انشاء روم مشتركة و الاستمتاع معا، اللعبة بها العديد من الاطوار و لكن في البداية سيكون بامكانك تجربة طور واحد و هو Quick Match و ستفتح معك باقي الاطوار كلما ارتفع الليفل الخاص. لعبة اونلاين بحجم اقل من 200 ميجا.


5 - لعبة Rec Rally


لعبة للتو تم الاعلان عنها بالنسبة للاندرويد و الايفون و هي عبارة عن جزء جديد من لعبة Rec Room الشهيرة جدا، هذه اللعبة ستنزل يوم 29 من سبتمبر القادم و ستكون متوفرة بالنسبو للحاسوب و الكونسول و الهاتف و سيكون بامكان لاعبي كل هذه المنصات اللعب في نفس الجيم و ذلك بتوفر خاصية Crossplatform اي اذا كان صديقك يلعب على الكونسول مثلا يمكنك دعوته و اللعب معا و التواصل في ما بينكم عن طريق الشات الصوتي.

للتحميل لعبة NERF Battle Arena : من هنا

للتحميل لعبة Grim Face Clown : من هنا

للتحميل لعبة AfterBreach : من هنا

للتحميل لعبة Mech Arena Show : من هنا

للتحميل لعبة Rec Rally (تمت اضافته كمود في اللعبة الاصلية) : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -