تحميل لعبة Hyper Front للاندرويد شبيهة فالورانت موبايل للاندرويد

تحميل لعبة Hyper Front للاندرويد شبيهة فالورانت موبايل للاندرويد

تحميل Hyper Front للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Hyper Front الجديدة للاندرويد من شركة NetEase، اللعبة التي تشبه فالورانت موبايل تماما من ناحية الجيمبلاي.

الاعلان عن لعبة Hyper Front للاندرويد


قامت شركة NetEase رسميا بطرح لعبة فالورانت موبايل على هواتف الاندرويد بشكل جديد مختلف عن اول اصدار قمنا بتجربته قبل أشهر من الان، بحيث تم رسميا تغيير اسم اللعبة من Project M الذي كان في السابق الى الاسم الجديد و هو Hyper Front، هذه اللعبة التي تم رسميا وضعها في جوجل بلاي لبعض الدول في العالم و لمدة محددة فقط قصد التجربة.

اللعبة تأتي الان بكل من طور العادي الذي يحتوي على ثلاث مودات، ابرزهم طور Team Deathmatch الذي تنافس من خلاله سواء لاعبين اخرين حقيقين و كذلك به بوتات لكي تكتشف اللعبة و قدرات الشخصيات الخ، هناك كذلك الطور التصنيفي او ما يسمى ب Ranked الذي يفتح معك عندما تصل لليفل 4 في اللعبة و الذي تنافس من خلاله فقط الاعبين الحقيقين حسب تصنيفك بالتأكيد، بحيث ان اللعبة تأتي بنفس التصنيفات الموجودة في لعبة Valorant الاصلية تماما، صراحة هذا الطور هو الافضل على الاطلاق لان التنافس فيه يكون على أعلى مستوى ممكن.

لعبة Hyper Front الجديدة هذه تأتي بكل شيئ موجود في لعبة فالورانت الاصلية سواء الشخصيات التي تختلف فقط من ناحية الشكل و ايضا الخرائط الذي تم التعديل على تصميمها، غير ذلك فاللعبة هذه نسخ و لصق لكل الميزات الاخرى.

تحميل لعبة Hyper Front للاندرويد


لكي تقوم بتحميل هذه اللعبة على هاتفك فما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله و تقوم بتثبيت تطبيق VPN الذي سيمكنك من تحميل اللعبة على المتجر، بعد تثبيته تختار دولة كندا ،من ثم تقوم بحذف بيانات متجر جوجل بلاي و تدخل لرابط اللعبة الموجود كذلك اسفله، سيتم توجيهك لمتجر جوجل بلاي و ستجد بأن اللعبة متاحة للتحميل لديك، حجمها يصل الى 1.4 جيجا تقريبا.


بعد تثبيثها على هاتفك، قم بإغلاق تطبيق VPN و ادخل للعبة بشكل عادي، بعدما تبدأ بتجاوز مهام التدريب الاولى، و يكون بامكانك انذاك الدخول في اجيام و الاستمتاع باللعبة في اي وقت تريد، هذه هي الطريقة الرسمية لتحميل اللعبة و تشغيلها من متجر جوجل بلاي، هناك طريقة اخرى لا تحتاج الى تشغيل VPN و هي عن طريق تحميل اللعبة من متجر خارجي سأضع لكم الرابط كذلك اسفله.

كما قلت في البداية فهذه اللعبة نزلت لوقت محدد بداية من يوم 17 من ديسمبر الحالي الى تاريخ لم تقم الشركة بتحديده بعد و سيتم الاعلان عنه في القائمة الرئيسية داخل اللعبة.

للتحميل لعبة Hyper Front من متجر جوجل بلاي : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

للتسجيل في لعبة Hyper Front للايفون : من هنا

للتحميل لعبة T3 Arena : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -