تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد أفضل لعبة حرب للاندرويد اون لاين

تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد أفضل لعبة حرب للاندرويد اون لاين

تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد التي نزلت مؤخرا على متجر جوجل بلاي، هذه اللعبة التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك اون لاين.

الاعلان عن لعبة Alpha Ace للاندرويد


كلما نعلم قصة لعبة The Origin Mission التي تعد احد افضل و أقوى العاب الحرب FPS التي تم طرحها بالنسبة للاندرويد و التي تشبه تماما لعبة CS GO من ناحية طريقة اللعب، هذه اللعبة نزلت رسميا لأول مرة في شهر ماي من سنة 2021 و كانت تأتي آنذاك باسم Global Offensive Mobile و بعد مدة قليلة جدا من نزولها على المتجر، اختفت بشكل كلي تماما و لم يعد لها اي اثر، بعدها بشهرين تقريبا تم طرح لعبة The Origine Mission التي تأتي بنفس الجيمبلاي و كل تفاصيل اللعب مع تعديلات بسيطة في خرائط اللعبة، هذه الاخيرة نزلت في مواقع خارجية و لم يتم طرحها على المتجر و مع ذلك تم رسميا اغلاقها كذلك بعد مرور اسبوعين تقريبا.

و الان و بعد مرور قرابة 6 اشهر عن اخر اصدار، تم رسميا طرح الاصدار الجديد من هذه اللعبة و الذي يأتي الان باسم Alpha Ace، بحيث نزلت هذه اللعبة رسميا على متجر جوجل بلاي لدولة واحدة لم اعلم من هي بالتحديد و حتى داخل اللعبة فهي غير موجودة.

بعد تحميل هذا الاصدار و الدخول اليه لاول مرة، ستبدأ اول شيئ بتجاوز المرحلة التدريبية و سيدخلوك بعدها في طور حرب ضد البوتات لكي تكتشف الكونترول و بعدها يمكنك اللعب بكل حرية، بحيث ان اللعبة تأتي مشابهة بعض الشيئ بلعبة كود موبايل من ناحية القوائم و اختيار الطور الذي تريد اللعب فيه و كل شيى تقريبا، كذلك اللعبة تأتي اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك دعوة عدد كبير من اصدقائك و اللعب معا في نفس الجيم.

بالنسبة للاطوار الموجودة، في البداية ستجد فقط طور واحد، و كلما انتهيت من جيم و ارتفع الليفل الخاص بك تفتح معك اطوار اخرى ستجد فيها لاعبين اقوياء و يقل عدد البوتات بالتأكيد، و اذا كنت تريد التخلص من مشكلة البوتات نهائيا، فما عليك سوى رفع الليفل الخاص بك اكثر و الدخول الى طور الرانكد التصنيفي الذي تواجه من خلاله فقط الاعبين الحقيقيين و لا وجود للبوتات في هذا الطور.


بخصوص الجيمبلاي و الاختلافات الموجودة في هذا الاصدار مقارنة بلعبة The Origin Mission الاخيرة، فهناك تعديلات قوية سواء في خرائط اللعبة التي تم التعديل عليها و كذلك اضافة قوائم و خرائط و مودات جديدة لاول مرة، اما بخصوص الاسلحة و الجيمبلاي بشكل عام فهو لا يزال على حاله و لم يتغير منذ اصدار الاول.

تحميل لعبة Alpha Ace للاندرويد


لهذا اذا كنت ترغب في تحميل لعبة Alpha Ace على هاتفك الاندرويد، فسأترك لكم الرابط اسفله تدخل و تقوم بتحميلها في ثواني قليلة، ثم بعدها يمكنك الدخول و الاستمتاع بدون ان تحتاج الى تشغيل تطبيق VPN.

هذه اللعبة نزلت في نسخة بيتا تجريبية و سيتم اغلاقها بعد اسبوعين الى ثلاث اسابيع كأقصى وقت محدد، لهذا سارع الان يا صديقي و جرب هذا الاصدار الأسطوري صراحة.

للتحميل لعبة Alpha Ace من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Alpha Ace من متجر خارجي : من هنا

للتحميل لعبة Cyber Space : من هنا

للتحميل لعبة Avatar الجديدة : من هنا

للتحميل لعبة Rules Of Survival : من هنا

تحميل تطبيق VPN : من هنا

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • اللالالالالالالالااالللال
    اللالالالالالالالااالللال 2 يناير 2022 في 9:08 م

    افضل صانع محتو

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 17 يناير 2022 في 11:48 م

      Jjjjjjj

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 29 مارس 2022 في 12:50 م

        برنس

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -