تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد النسخة التجريبية الرسمية

تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد النسخة التجريبية الرسمية

تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد التي نزلت رسميا في نسخة بيتا تجريبية و بإمكان الجميع تجربة هذا الاصدار الان.

الاعلان عن لعبة Mission Zero للاندرويد


لعبة Mission Zero التي تم رسميا الكشف عنها في سنة 2021 من طرف الشركة العملاقة و الغنية عن التعريف NetEase، التي اتت لنا هذه المرة بلعبة قصة و اغتيال مثل لعبة Hitman تماما من ناحية الجيمبلاب، بحيث يجب عليك التسلل لمكان ما في الخريطة و اغتيال بعض الموظفين و التنكر في زيهم لكي تحصل على رخص لدخول مناطق جديدة و قتل الشخص المستهدف في النهاية.

فكرة اللعبة جدا قوية و قد ظهرت من خلال بعض مقاطع الجيمبلاي التي تم تسريبها قبل اسابيع و كذلك هناك مقطع جديد لشخص من الشركة على ما اظن يجرب هذا الاصدار على هاتفه.

اللعبة كما ذكرت قد تم الاعلان عنها رسميا في سنة 2021 من طرف شركة NetEase من خلال مجموعة من مقاطع التريلر و الجيمبلاي من داخل اللعبة و تم كذلك رسميا وضع اللعبة على المتجر الصيني تاب تاب من اجل عمل التسجيل المسبق في هذا الاصدار.


تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد


 اللعبة ستنزل رسميا في نسخة تجريبية بيتا خلال 7 من يناير المقبل انشاء الله، وسيكون بامكانك يا صديقي انذاك الدخول و الاستمتاع في هذا الاصدار، لهذا اذا كنت مهتم و ترغب في تحميل هذه اللعبة، فيمكنك الان التسجيل فيها و خلال 7 من يناير ستكون متاحة للتحميل انشاء الله، سأترك لكم الرابط اسفله بالتأكيد.

يجب عليك ان تعمل يا صديقي بأن هذه اللعبة ستأتي باللغة الصينية في هذا الاصدار نظرا لانها اول نسخة يتم طرحها من طرف الشركة، بعدها انشاء الله ستكون هناك نسخ انجليزية على متجر جوجل بلاي بطبيعة الحال.

للتسجيل و تحميل لعبة Mission Zero : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -