تحميل لعبة Project Stars للاندرويد النسخة الرسمية على المتجر

تحميل لعبة Project Stars للاندرويد النسخة الرسمية على المتجر

تحميل لعبة Project Stars للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Project Stars للاندرويد، أحد افضل و اقوى العاب العالم المفتوح التي نزلت للاندرويد و الايفون في سنة 2022.

الاعلان عن لعبة Project Stars للاندرويد


قامت احدى الشركات الصينية المتخصصة في انتاج العاب الهاتف بطرح اول اصدار من لعبتها الجديدة و التي تحمل اسم Project Stars، هذه اللعبة نزلت رسميا على متجر تاب تاب الصيني في نسخة الفا أولية للعبة قصد التجربة. 

لعبة Project Stars من اقوى العاب البقاء على قيد الحياة التي نزلت في سنة 2022 من دون شك، لعبة تأتي بجرافيكس جدا عالي و جيمبلاي هو الافضل على الاطلاق و تم جلبه من لعبة خاصة بالحاسوب تحمل اسم no man's sky، لعبة تأتي بعالم مفتوح بخريطة لعب كبير جدا و يجب عليك اكتشاف العالم و تحصيل الموارد و البناء و محاربة مخلوقات غريبة و الكثير من الاشياء الاسطورية التي ستجعلها من احد افضل العاب هذه السنة من دون شك.

ايضا لا ننسى ان هذه اللعبة تأتي اونلاين بشكل كامل و يمكنك دعوة اصدقائك و اللعب مع بعض بتوفر الشات الصوتي في اللعبة و يمكنك اكتشاف هذا العالم و بناء اشياء مثل سيارات، نعم يا صديقي سيارات للتنقل عبر الخريطة و هذه مجرد شيئ من عدة اشياء لن تتخيلها اطلاقا.


تحميل لعبة Project Stars للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Project Stars على هاتفك الاندرويد، فما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله و تحميل هذه اللعبة سواء من متجر تاب تاب الصيني او من رابط خارجي، لان اللعبة لحد الساعة لم يتم وضعها بعد على متجر جوجل بلاي و سيتم ذلك خلال الاسابيع القادمة.

للتحميل لعبة Project Stars للاندرويد من تاب تاب : من هنا

للتحميل لعبة Project Stars من متجر خارجي : من هنا

للتحميل لعبة Race Max Pro : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -